الخميس 18 أبريل 2024 04:14 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

الشرقية : منفذ اللحوم البلدية الطازجة وشركة الصالحية للإستثمار والتنمية بالحسينية و أبو كبير

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض اللحوم البلدية الطازجة والذي تقيمه رئاسة مركز الحسينية بالتعاون مع مديريتي التموين والطب البيطري تحت شعار (في حب مصر ) والذي يأتي تنفيذاً لمبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء وخدمة محدودي الدخل والمواطن البسيط ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم من اللحوم بأسعار مخفضة عن السوق بسعر 140 جنيه للكيلو في حضور المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية.

كما حرص المحافظ على تفقد منفذ بيع منتجات شركة الصالحية للإستثمار والتنمية بمدينة الحسينية للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والمواد الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها لتناسب محدودي الدخل ولتخفيف العبء والمعاناه عن كاهل المواطن البسيط.

أشاد المحافظ بمنتجات الشركة من حيث الجودة وانخفاض الأسعار والمشاركة مع محافظة الشرقية في تنفيذ كافة المبادرات التي تخدم محدودي الدخل والمواطن البسيط وتوفير كافة احتياجاته من السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة اقل من المعروضة بالسوق.

اختتم محافظ الشرقية جولته بتفقد اجنحة معرض السلع التموينية والمواد الغذائية بمدينة أبو كبير يرافقه الأستاذ حمدي نصر رئيس المركز وذلك للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها أمام المواطنين.

وأضاف المحافظ أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة معارض وشوادر بمختلف مركز ومدن المحافظة لتقديم السلع الإستهلاكية بأسعار مخفضة عن السوق كمبادرة للتصدي للغلاء وتيسيراً على المواطنين.