النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:37 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها لماذا تكتسب مباراة مصر وإيران أهمية خاصة في سياق الجيوسياسية الكروية؟ حرب أمريكية صينية في الكواليس.. ماذا يدور بين أكبر دولتين بالعالم؟ إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية.. مبادرة جديدة لدعم المبدعين وإحياء ثقافة القراءة

المحافظات

محافظا الدقهلية والجيزة ورئيس مجلس الشيوخ يشهدون نهائي دوري حزب مستقبل وطن

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس حزب مستقبل وطن ،واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، والمهندس اشرف رشاد النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب ، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ، والنائب اشرف عثمان نائب رئيس حزب مستقبل وطن ، مساء أمس الثلاثاء نهائي دوري حزب مستقبل وطن في نسخته الرابعه بين فريق أمانة الدقهلية وفريق العمال والفلاحين بالأمانة المركزية بالحزب من داخل صالة الدكتور حسن مصطفي المغطاه بمدينة 6 اكتوبر ، والتي انتهت بفوز فريق الدقهلية بالمركز الأول وحصوله علي جائزة مالية قدرها 500 الف جنيه .

جاء ذلك بحضور الدكتور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، والدكتور هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ، والنائب أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب ، والدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة ، والنائب يسري المغازي ممثل الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن ورئيس لجنة الشئون العربيه بمجلس النواب ، والنائب محمد المرشدى أمين الحزب بالدقهلية ، والنائب جمال عبدالظاهر امين التنظيم بالدقهلية ، والنائب رضا الشافعي امين المهنيين بالحزب بالدقهليه ، والنائب ثروت فتح الباب امين المجالس المحلية للحزب بالدقهليه ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالدقهليه النائب هشام الحصري والنائب مكرم رضوان والنائب أحمد الألفي ، والنائب السيد سمير ،والنائبة ولاء عبدالفتاح وممثلي حزب مستقبل وطن .

وقال " المحافظ " خالص شكري وتقديري لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير مناخ ملائم لتنفيذ كافة الفاعليات السياسية والرياضية والثقافية ودعم كافة الأنشطة الرياضية.

وقال " مختار " سعادتي بالغة لفوز فريق الدقهلية ببطولة دوري حزب مستقبل وطن للمرة الثالثة في نسخته الرابعه ، حيث يعد الفريق الوحيد الذي حصل علي البطولة ثلاث مرات من اصل اربع مرات .

واكد " المحافظ " علي دعمه الكامل والمستمر للرياضة والرياضيين بالدقهلية لينشئ لنا جيل من الابطال يرفعوا راية مصر في المحافل الرياضيه الدوليه .

وثمن " مختار " دور حزب مستقبل وطن السياسي والاجتماعي والثقافي والتنموي ومشاركته في كافة الفاعليات التي تشهدها الدوله من مبادرات ودعم للأسر الأولي بالرعاية وغيرها .

والجدير بالذكر أن الحفل تضمن عدد من الفقرات الغنائية والاستعراضية وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين بالمراكز الأربعة وهم بالترتيب فريق الدقهلية وفريق العمال والفلاحين وفريق العجوزه وفريق سوهاج .