الأحد 19 مايو 2024 06:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

عاجل… مانويل نوير يصاب بمرض السرطان

أعلن مانويل نوير حارس المرمي الألماني إصابته بمرض السرطان،وقيامة بعمل 3 عمليات جراحية للقضاء عليه.

وقال نوير في تصريح له بصحيفة "بيلد" الألمانية"خضعت لثلاث عمليات جراحية للتعافي من مرض سرطان الجلد".

وأضاف "نظرا لأننا نتدرب باستمرار ونلعب ونرغب أيضا في قضاء وقت فراغنا في الهواء الطلق في الطبيعة، فمن الضروري لنا أن نبدأ بمرشحات الحماية من أشعة الشمس الحديثة وعامل حماية من أشعة الشمس يزيد عن 50".

وتم تشخيص حالة الحارس الألماني صاحب ال36 عاماً،وأكدت التحاليل إصابتة بمرض سرطان الجلد.

والجدير بالذكر أن نوير حقق العديد من الألقاب مع البايرن ومع منتخب بلاده حيث فاز ببطولة كاس العالم 2014 بعد إسقاط الأرجنتيين،ويرغب حالياً في تكرار ذلك والفوز بكاس العالم 2022 في قطر ليكون التتويج الثاني له مع ألمانيا.