الخميس 2 مايو 2024 05:24 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي «شرشر» ينعى محمد العزب رئيس قطاع الإعلام بالشركة المصرية للاتصالات وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم دينا فؤاد عن مسلسل «حق عرب» إصابة طارق حامد تنهي موسمه الكروي مع نادي ضمك السعودي الجريمة الغامضة.. ننشر أول صور لـ أب ونجله ماتا بالرصاص أثناء عودتهما من حفل زفاف بقنا محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 12 قرار إزالة في مطوبس.. ولا تهاون مع المخالفين السباح السعودي من ذوى الهمم يبدء معسكر تدريب السباحة بالغردقة لمحاولة عبور المانش محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظة أسيوط تعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم جامعة أسيوط تعلن عن توفر منحة السفارة اليابانية MEXT للعام 2025 مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي بيراميدز يفقد الشيبي في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز

حوادث

الحكم على 5 متهمين بعشر سنوات سجن في اتهام محاولة اختطاف طفلة بالمنوفية


كشف علي حلاوة محامي أسرة طفلة تعرضت لمحاولة خطف بقرية منشأة سلطان، التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، عن كواليس القضية والتي تم الحكم فيها على 5 متهمين بالسجن 10 سنوات لكلا منهم، مؤكدا على أن الحكم التي نطقت به هيئة محكمة جنايات شبين الكوم هو رادع لكل من تسول له نفسه المساس بالأطفال.


وأكد محامي أسرة الطفلة خلال على أن المتهمة الأولى والتي تعمل ممرضة، من قرية منشأة سلطان والمتهم الثاني سائق توكتوك من قرية غمرين، حاولا في بداية تحقيقات المباحث أن ينكرا الواقعة، ولكن سرعان ما تم اكتشاف مفاجآت كبرى غيرت من مسارها بعد الاعتراف على 3 آخرين.

وأوضح محامي أسرة الطفلة التي تعرضت لمحاولة الخطف بقرية منشأة سلطان، أن القضية تعود إلى العام الماضي عندما اختطفت المتهمة الأولى وسائق التوكتوك الطفلة والتي كانت تبلغ وقتها عام وسبعة أشهر، قبل أن يتمكن الأهالي من ضبطهما وتسليمهما لوحدة مباحث مركز منوف، وهناك أدلى المتهمان باعترافات تفصيلية.


وتابع حلاوه؛ أن المتهمة الأولى أكدت في التحقيقات أنها مع شريكها اتفقا مع 3 آخرين على اختطاف أي طفلة في ذلك العمر حتى يتم ذبحها قربان لفتح مقبرة أثرية بمدينة سرس الليان، على أن تحصل على مبلغ مالي قدرة 100 ألف جنيه وكذلك سائق التوكتوك.


وأشار محامي أسرة الطفلة التي حاول المتهمون خطفها، أن القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على أربعة من المتهمين وتم الحكم عليهم حضوريا والأخير هارب، مشددا على اهتمام أهل القرية الكبير على مدار كافة الجلسات وأنه تطوع بكافة تكاليف القضية نظرا للحالة المالية لوالد الطفلة والذي يعمل سائق توكتوك.