الثلاثاء 31 يناير 2023 11:50 صـ 10 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أسامة شرشر يكتب: نتنياهو وإبادة الشعب الفلسطينىإضرابات واحتجاجات تضرب فرنسا في الجولة الثانية من معركة معاشات التقاعدالدبابات الغربية تتدفق إلى أوكرانيا لمواجهة التقدم الروسيالمبعوث الأمريكي الخاص لطهران: الخيار العسكري مع إيران مطروح على الطاولة إذا فشل المسار الدبلوماسي التفاوضيصفقة فيرنانديز قد تضع تشيلسي على قمة الصفقات بين أندية الدوري الإنجليزيروجوف: الجيش الروسى يحبط هجوما أوكرانيا على محور زابوروجيه6 طلبات إحاطة لوزيرة البيئة حول تفعيل منظومة المخلفات الصلبة وزراعة الكافوركفرالشيخ تعلن الطوارئ بعد موجة الطقس السيئ.. والتنمية المحلية تتابعرفع درجة الطوارئ بالمحافظات تحسبا للطقس السىءتفاصيل إحياء شيرين عبد الوهاب حفل عيد الحب 2023 في لبنانبوشيلين: القوات الروسية تتحرك إلى الأمام رغم تعزيز المواقع الأوكرانية في أراضي على طول خط المواجهةكارول سماحة مستنكرة الهجوم عليها بعد عضويتها بنقابة الموسيقيين: أنا مواطنة مصرية منذ 4 سنوات

رياضة

فيريرا يحتوي غضب عمر جابر ويمنح هذا اللاعب قبلة الحياة .. تعرف على غيابات الزمالك عن مباراة إنبي


كشف مصدر مقرب من عمر جابر لاعب فريق الزمالك عن غضب اللاعب بشدة من الهجوم عليه طوال الساعات الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي بعد لقاء السوبر المصري أمام الأهلي.
وأكد المصدر أن عمر جابر يرى بأن الحملة ممنهجة عليه من بعض الصفحات، واشتكى بشدة لأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مما يتعرض له.
وأشار المصدر إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عقد جلسة مع اللاعب وطلب منه بعزل نفسه تمامًا عن صفحات التواصل الاجتماعي ووضع كل تركيزه داخل المستطيل الأخضر ، مؤكدًا أنه يضع ثقة كبيرة عليه ويرى بأنه لاعب ملتزم وينفذ المطلوب منه على الوجه الأمثل.
وشدد المصدر على أن فيريرا معجب بمستوى عمر جابر في المباريات الماضية وراضي عن أدائه خاصة وأنه شارك في مباراة السوبر بغير مركزه من الأساس في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة أحمد أبو الفتوح في الشوط الأول من اللقاء وقام بتغيير مركزه أكثر من مرة في اللقاء وأجاد عمر جابر وظهر بشكل مميز.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق إنبي غدا الأربعاء على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري بعد تأجيل لقاء بيراميدز في الجولة الثالثة الذي تم تأجيله بسبب ارتباط بيراميدز بالمشاركة في الكونفدرالية الافريقية.