الإثنين 30 يناير 2023 12:41 مـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يوجه بتسهيل إجراءات تبرع مواطن لبناء مبنى إداري للتضامن الاجتماعيالمنيا: إقامة 6 معارض ”أهلا رمضان” بقري مركز مغاغةمجلس جامعة المنصورة يعقد اجتماعه الشهري.. تعرف على أبرز الموضوعات التي ناقشهاشركة روسية تقدم مكافآت نقدية لتدمير الدبابات الغربية في أوكرانيافي ذكرى وفاة الزعيم الهندي مهاتما غاندي.. تعرف على 5 أفلام جسدت قصة حياتهمتروكة ومتهالكة.. رفع 87 سيارة ودراجة نارية بالقاهرة والجيزة600 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة2709 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعةنائب محافظ المنيا يتفقد مشروعات ”حياة كريمة” بقرية المعصرة بمركز ملويلافروف :عودة الأسلحة النووية الأمريكية إلى جنوب شبه الجزيرة الكورية ستؤدي إلى عواقب وخيمةذكرى وفاة بطل قومي تحولت قصة حياته لأجمل ملحمة درامية في تاريخ الدراما المصريةمعاينة النيابة لشقة سيدة ”مصر الجديدة” : كل النوافذ مغلقة والجثة داحل البانيو

أهم الأخبار

الرئيس السيسى لـ”جوتيريش”: مصر تعمل على تبنى رؤية شاملة لاحتياجات الدول النامية

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، مع أنطونيو جوتيريش، سكرتير عام الأمم المتحدة، وذلك على هامش مشاركته فى القمة العربية بالجزائر.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي أعرب عن ترحيبه بلقاء سكرتير عام الأمم المتحدة، مؤكداً حرص مصر على مواصلة تعزيز التعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة في مختلف المجالات، لدعم السلم والأمن الدوليين، وكذا التنسيق مع المنظمة الأممية لتعزيز دورها الأساسي في معالجة القضايا ذات الأولوية للدول النامية.

كما أكد الرئيس تقدير مصر للتعاون المثمر والمتنـامي مـع الأمـم المتحـدة فـيما يتعلق بقضية تغير المناخ وتأثيراتها على العالم، مشيراً في هذا الصدد إلى استضافة مصر المرتقبة للقمة العالمية للمناخ COP27 بمدينة شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر الجاري، وسعي مصر للعمل خلال هذه القمة على تبني رؤية شاملة تتضمن احتياجات الدول النامية، مع مراعاة قدرات الدول المتقدمة في ذات الوقت، وذلك بهدف الوصول لحلول والتزامات عملية قابلة للتطبيق دولياً فيما يتعلق بمواجهة التحديات المناخية، بما يساعد على تحقيق الأهداف الأممية للتنمية المستدامة.