النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 06:45 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة منتخب مصر ضد إيران والقنوات الناقلة بمونديال 2026 أحمد الجروان يبحث مع رئيسة الجمعية الوطنية بأذربيجان تعزيز التعاون سلاح الجو الأمريكي يبدأ تطوير صاروخ جديد يبلغ مداه ألف ميل بحري الحزب الاتحادي الديمقراطي يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% ويصفه نالانحياز للمواطن وتعزيز مسار الحماية الاجتماعية وزيرة صهيونية : طموحات تركيا للتوسع خارج حدودها وزعامة المنطقة تشكل تهديدا حقيقيا هل ستوافق دول الخليج على تمويل صندوق لإعادة إعمار إيران؟ بدء ترميم المقبرة اليهودية في دمشق بمشاركة أمريكية مرشد: زيادة المعاشات تعكس حرص القيادة السياسية على تخفيف الأعباء عن المواطنين الدكتور توفيق الفلاح في تصريحات خاصة : احتفالية تخريج 70 من الطلاب اليمنيين بالازهر الشريف بحضور رسمي وشعبي رفيع برئاسة مستشارة الامام... إنجي نصيف: مبادرة «اعرف بلدك» تعزز الانتماء الوطني لدى الشباب المواجهات المحتمله بطريق منتخب مصر في حال التأهل لدور الـ32 بكأس العالم هوس التريند يصل إلى الأموات.. ضبط طالبين بكفر الشيخ بعد نشر فيديوهات ولايفات بالتلويح بلافتات القبور لتحقيق المشاهدات

رياضة

«عبدالمنعم» يغادر المستشفى بعد جراحة الأنف

يغادر محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المستشفى اليوم، بعد جراحة «إصلاح إعوجاج وكسر في الأنف» التي أجراها أمس تحت إشراف الدكتور طارق البانوبي استاذ جراحة الوجه والفكين.

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، والدكتور طارق البانوبي، على التواجد اليوم في المستشفى؛ للاطمئنان على حالة اللاعب قبل مغادرته.

ويبدأ «عبدالمنعم» تدريبات منفردة بعد خمسة أيام من الجراحة، على أن يعود ‏للانتظام في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.‏

واطمأن الجهاز الطبي على حالة «عبد المنعم» بعد خضوعه لجراحة أمس، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

وكان محمد عبدالمنعم قد شارك في مباراة السوبر المصري أمام ‏الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد وتتويجه باللقب.‏