النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:10 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:- رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:- بمشاركة 70 دولة.. محافظة القاهرة ترتب لحدث عالمي رغبة الهلال في التعاقد مع محمد صلاح تعطل مفاوضات ضم رافينيا:- 625 مليون جنيه.. مكاسب تاريخية لمنتخب مصر من كأس العالم حتى الآن بيان عاجل من التضامن بشأن فيديو استغاثة أطفال ببيت صغير بمدينة السلام صانع المجد الجديد.. كيف غيّرت أفكار حسام حسن مسار الفراعنة في كأس العالم؟ محافظ المنوفية يتابع لحظة بلحظة حريق مصنع بالسادات ويوجه بعدم مغادرة الموقع حتى انتهاء أعمال التبريد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية

رياضة

«عبدالمنعم» يغادر المستشفى بعد جراحة الأنف

يغادر محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المستشفى اليوم، بعد جراحة «إصلاح إعوجاج وكسر في الأنف» التي أجراها أمس تحت إشراف الدكتور طارق البانوبي استاذ جراحة الوجه والفكين.

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، والدكتور طارق البانوبي، على التواجد اليوم في المستشفى؛ للاطمئنان على حالة اللاعب قبل مغادرته.

ويبدأ «عبدالمنعم» تدريبات منفردة بعد خمسة أيام من الجراحة، على أن يعود ‏للانتظام في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.‏

واطمأن الجهاز الطبي على حالة «عبد المنعم» بعد خضوعه لجراحة أمس، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

وكان محمد عبدالمنعم قد شارك في مباراة السوبر المصري أمام ‏الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد وتتويجه باللقب.‏