الأحد 29 يناير 2023 08:10 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جوارديولا يؤكد غياب هالاند عن مباراة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن بعض التفاصيل الخاصة بلقاء إشبيليه في منافسات الجولة السادسة بدوري أبطال أوروبا المقرر لها غدا على ملعب " الاتحاد " في العاشرة مساء.

أكد جوارديولا خلال المؤتمر الصحفى للمباراة غياب إيرلينج هالاند مهاجم الفريق عن مواجهة الغد كإجراء وقائي بعد استبعاده من الفوز 1-صفر على ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة.

واستبدل هالاند، الذي سجل 22 هدفاً بجميع المسابقات هذا الموسم، في الشوط الثاني خلال تعادل سيتي بدون أهداف مع فريقه السابق بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا بعد تعرضه لكدمة وأكد " "نأمل بأن يكون هالاند جاهزًا لمباراة فولهام في الدوري "

أكد مدرب مانشستر سيتي وجود إحتمالية لجاهزية كالفيين فيليبس وكايل والكر لكأس العالم بعد تعرضهم للإصابة وإجراء الأخير لعملية جراحية ناجحة عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الديربي أمام اليونايتد.

وعن جوليان الفاريز قال جوارديولا : "بالطبع يمكنه التحسن كحال أي أحدٍ آخر، نحن مسرورون بالطريقة التي أستقر و تأقلم بها معنا، كشخص هو يحترم الجميع ومتواضع للغاية ويعمل بشكل لا يصدق لديهِ فرصة جديدة غدًا، نادي إشبيلية نادٍ عريق، سأحب أن تكون لدينا خزانة الألقاب كالتي لديهم "