الخميس 16 مايو 2024 04:51 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

حوادث المحافظات

أمن المنوفية يلقي القبض على تشكيل عصابى لبيع المواد المخدرة بتلا

أمن المنوفية يلقي القبض على تشكيل عصابى لبيع المواد المخدرة

رامي محمود

تمكنت وحدة مباحث تلا التابعة لمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المواد المخدرة وضبط بحوزتهم علي كمية من المخدرات قبل ترويجها على زبائنهم من المدمنين، وذلك عقب ورود معلومات أكدتها التحريات التي قام بها الرائد أحمد عبد القوي رئيس مباحث تلا

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد مصطفي النشال مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بالقبض علي تشكيل عصابي تخصص غي الاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، وجري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وذلك بعد ورود معلومات إلى وحدة مباحث تلا، باتخاذ تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في المواد المخدرة، بقرية قشطوخ، دائرة المركز مسرحا لنشاطهم الإجرامي وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة والحصول علي إذن جهات التحقيق، أمكن ضبط المتهمين وبحوزتهم نصف كيلو هيروين وسلاح أبيض واتنين مركبة توكتوك يستخدمان في مقل المواد المخدرة .

وبعد وضع الأكمنة الثابته والمتحركة، وصبط المتهمين وعددهم 3 أشخاص وبحوزتهم المضبوطات، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بغرض الإتجار، وجري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق وابتي أمرت بحبس المتهمين علي ذمة التحقيقات .