السبت 20 أبريل 2024 05:19 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ناشئو التنس يحتفظون بلقب إفريقيا للعام الثاني على التوالي ورشة عمل عن ترشيد المياه فى الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية برئاسة العسومي.. الجلسة العامة للبرلمان العربي تناقش الأزمة الإنسانية في قطاع غزة ومستجدات الأوضاع السياسية في العالم العربي مرافعة النيابة في رشوة مياه أسوان: نفوس أعلاها الله قدرا وقامة فأثروا الرشوة والخيانة التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي وصول مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة للعلاج بمستسفيات جامعة أسيوط النائب هاني العسال: استخدام أمريكا حق الفيتو يمنح شرعية لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.. وإهدار للحق الفلسطيني المشروع محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة استجابة لشكاوى المواطنين.. رفع المخلفات وتراكمات القمامة من أمام شارع محمد متولى ببولاق الدكرور ”الهجان” يتفقد سوق الجمله والخضار بمدينة بنها ويلتقي بالتجار للإستماع لمشاكلهم ويوجههم بتخفيض الأسعار محافظ القاهرة استمرار تلقى طلبات التسجيل فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى دورتها الثالثة إحياء ”رشيد” عبر متحفها الوطنى.. ”النهار” تكشف كواليس أهم مشروع في تاريخ ”بلد المليون نخلة”

فن

أول تعليق لهيفاء وهبي على حملة التنمر ضدها

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن لقاءها بالجمهور السعودي في حفلها الأخير موسم الرياض، كان مليء بالمشاعر الدافئة، ساخرة: "كل دولة أروح أحيي حفل فيها لازم أقع".


وعن الصور التي تم تداولها مؤخرًا، وحملة التنمر التى تعرضت لها ردت الفنانة فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"،: "مثل هذه الموضوعات لا تستوقفني، وردي الوحيد هو رد فعل جمهوري الذي كان يراني بشكل مباشر لحظة أحياء الحفل، فأنا كفنانة لن أقف أمام مثل هذه التفاهات، وظهوري على المسرح أكبر رد على الصور التى تم تداولها، وحملة التنمر التي تلت ذلك".


وأضافت الفنانة اللبنانية: "حظي كبير لأني كنت جزء من حفل افتتاح مهرجان الرياض، والحفل كان مليء بالجماهير التى خطفت قلبي وكان هناك بينا كيميا مرتفعة".


وعن فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، أوضحت أن الفيلم يضم نخبة كبيرة من الفنانين، وهو يعتبر أول تجربة كوميدية لها، وان تصوير الفيلم يبدأ في الخامسة صباحا.