الجمعة 29 مارس 2024 02:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

رئيس مدينة سفاجا يستقبل لجنة متابعة المشروعات


استقبل اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، اللواء أحمد عبد العزيز مرزوق سكرتير عام مساعد محافظة البحر الأحمر وذلك لتفقد المشروعات الاستثمارية بالمدينة ونسب تنفيذها ومدى ومطابقتها للخطة.

رافق السكرتير العام مساعد ، لجنة من المحافظة ، ضمت كلا من «مدير إدارة المتابعة، فريق البوابة الإلكترونية، مدير عام حقوق الإنسان، إدارة الحوكمة، إدارة البيئة، إدارة محو الأمية».

واستهل السكرتير العام المساعد الجولة التفقدية بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ثم تفقد قاعة الاجتماعات الجديدة، بمقر الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، كما تفقد السكرتير العام المساعد سير العمل، بمدرسة سفاجا الثانوية الصناعية العسكرية.

وشملت الجولة التفقدية، عددًا من المشروعات التنموية التى يجرى تنفيذها ضمن الخطة الاستثمارية؛ لمتابعة سير العمل بها، حيث تفقد الأعمال الجارية في تطوير استراحة رئيس المدينة والممشى السياحي.

واستكمل جولته بتفقد منشاءات القطاع الصحي، (مستشفى سفاجا المركزي والوحدة الصحية لقرية أم الحويطات ) للتأكد من توافر الأمصال والأدوية وتوافر الأطباء والممرضين بهما على مدار اليوم.

كما تفقد سير العمل في مركز خدمة المواطنين المطور بإدارة التموين بسفاجا، وفاجأ بنك الطعام لإعداد وجبات ساخنة لطلاب سفاجا بالزيارة لمتابعة جودة الأطعمة ومستوي النظافة، التي لاقت استحسانه، كما تفقد المصرية ماركت الجديدة وسوق الخضار، وزار أحد المخابز بالمدينة للاطمنان على إنتاج الخبز وكذلك مخزن الإغاثة بإدارة الشئون الاجتماعية.

واختتم جولته بتفقد مجزر سفاجا الآلي ونسبة الأعمال في ميناء الحاويات، فضلاً عن زيارة أعمال محطة معالجة الصرف الصحي، وأكد على أهمية متابعة تنفيذ المشروعات والتنسيق الكامل مع كافة الجهات بناء على توجيهات محافظ البحر الأحمر لتحقيق التكامل وتحقيق معدلات إنجاز ملموسة، مما يساهم في خدمة المواطنين في المدينة.