الأربعاء 8 فبراير 2023 09:04 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

عاجل… ضربة مدوية..نجم الأهلي يغيب أسبوعين عن الفريق

انتشر في الساعات الأخيرة داخل القلعة الحمراء خبر صادم للجماهير،حيث يغيب مدافع الشياطين الحمرمحمد عبدالمنعم عن صفوف الفريق،بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة اسوان بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن يجري اللاعب محمد عبد المنعم عملية جراحية في الأنف خلال الساعات القادمة، بعد أن تجددت الإصابة التي تعرض لها من قبل مع المنتخب الوطني.

وابهر محمد عبدالمنعم جماهير الأهلي وأثبت جدارتة لمارسيل كولر والجهاز الفني ليحجز بذلك مكان اساسي له في صفوف الفريق .

وخلال مشاركته في مباراة نهائي السوبر المصري أمام الفارس الأبيض قدم أداء مميز بجوار زميله محمود متولي،واسقط الأهلي نادي الزمالك وتوج بكأس مصر للمرة 12 في تاريخة.

وقال مصدر مسئول من داخل القلعة الحمراء،أن عبدالمنعم سيغيب عن الملاعب حوالي شهر بعد إجراء العملية الجراحية حتي يعود لحالتة الطبيعية ويشارك في التدريبات والمباريات.

ويتابع طبيب النادي الأهلي أحمد أبو عبلة جميع الإجراءات الخاصة بالعملية التي سيجريها اللاعب خلال الساعات القادمة في الأنف ،بعد حدوث الكسر الذي تسبب في اعوجاج في عظمة الأنف.

وعلي صعيد أخر، يستعد الفريق الأحمر للقاء الداخلية القادم يوم الإربعاء الموافق 2 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة،ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويركز السويسري مارسيل كولر علي الحالة المعنوية للفريق خصوصاً بعد الفوز الثمين علي الفارس الأبيض في في نهائي كاس السوبر،وذلك للاستمرار في سلسلة الإنتصارات وتحقيق الفوز الثالث علي التوالي في الدوري أمام الداخلية.