الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:01 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور..غدًا سيشن تصوير ليوسف وأسرة”شقو” بالسعودية بعد تخطى الإيردات لـ 51 مليون جنيه خلال 13 يوم كوريا الشمالية تُجري محاكاة تنفيذ ضربة نووية ضد ”عدو خارجي خفي” استغاثة باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.. انقذوا سكان أبراج الخليج بالبحر الأعظم من الاستيلاء على جراجات 8 أبراج نقدًا لاستخدام الفيتو المتكرر.. بعثة مصر بالأمم المتحدة: مجلس الأمن بات يخاطر بفقدان أهمية دوره حارس يد الزمالك: نسعى للحصول على ”أبطال الكؤوس” للمرة الثالثة على التوالى تعطيل العمل بالبنوك والبورصة الخميس المقبل الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات جديدة على إيران الاتحاد الدولى للكاراتيه.. مصر من أفضل الدول تنظيما للبطولات العالمية بعد مرور 15 دقيقة.. العين الإماراتى يدرك هدف التعادل فى شباك الهلال وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى

فن

”يصرفوا فلوسهم على العلاج يارب”.. دعوة آيتن عامر في اليوم العالمي للتسامح

"يصرفوا فلوسهم على العلاج يارب"، هكذا داعبت الفنانة آيتن عامر، جمهورها في اليوم العالمي للتسامح، ونشرت الفنانة صورة للفنان الكوميدي محمد هنيدي من مسرحية الابندا الشهيرة، عبر خاصية الأستوري علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” بمناسبة اليوم العالمي للتسامح، وارفقتها بتعليق قائلة: "في اليوم العالمي للتسامح هتسامحيهم؟.. يصرفوا فلوسهم على العلاج يارب".

في سياق متصل انفصلت الفنانة آيتن عامر، مؤخرا عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك بعد أن تفاقمت الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة.

وأوضحت مصادر أن قرار الانفصال جاء بالاتفاق بين الطرفين، ولم تحدث أي أزمات بينهما، خاصة أن زواجهما استمر أكثر من سبع سنوات ونتج عنه طفلان، هما آيتن ويوسف، وتبلغ آيتن ست سنوات ويوسف أربع سنوات.

وذكرت المصادر، إن لا أحد يعلم تفاصيل الخلاف بين آيتن ومحمد عز العرب، حتى إن أفراد عائلة آيتن تملكهم الصدمة بسبب قرار الانفصال، وحاولوا إقناعهما بالتراجع عنه لكن يبدو أن القرار كان نهائيًّا ولدى الطرفين إصرار عليه.