الأحد 29 يناير 2023 09:40 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

رياضة

رينارد يطبق الطريقة الألمانية مع منتخب السعودية استعدادا لكأس العالم

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودى طبق الطريقة الألمانية فى التدريبات التى يخوضها على ملعب فندق الإمارات بأبوظبي العاصمة الإماراتية.
ويتواجد منتخب السعودية فى المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022، بجانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن المدير الفني اعتمد هذه الطريقة عن طريق السرعة فى تخليص الكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، وتدرب اللاعبون أيضًا على التسديد المباشر نحو المرمى، وعكس العرضيات ولعب الكرة بسرعة إلى الأمام عند تخليصها من الخصم، ومراقبة مفاتيح لعب المنتخب الهندوراسي.

وأكدت الصحيفة أن المدرب الفرنسي لم يكشف عن التشكيلة التي سيلعب بها أمام هندوراس، لكن المؤشرات ترجح اعتماده على التشكيل الرسمي الذي استقر عليه بعد تقييم أداء اللاعبين في المباراتين الماضيتين، أمام مقدونيا وألبانيا على ملعب آل نهيان.

كان المنتخب السعودي لعب في المعسكر الجاري، الذي يأتي ضمن المرحلة الثالثة من الإعداد لمونديال قطر 2022، أمام مقدونيا وانتهت 1ـ0، وألبانيا وجاءت النتيجة 1ـ1، لكن المباراتين لم تعتمدا ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.