الخميس 18 أبريل 2024 08:09 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس إصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج ”صور” بسبب مشاية.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر معركة مسلحة في قنا مؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة بجامعتا المنصورة وبورسعيد

المحافظات

حملة «مدينتي جميلة» تستأنف أعمالها بالغردقة

استأنفت اليوم حملة مدينتي جميلة متابعة اعمالها بمنطقة ابو نواس وميدان العروسة حيث تم رفع رتش المباني وتنظيف المنطقة من المخلفات الصلبة والزراعية.

تأتي الحملة برعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر ضمن خطة التوعية البيئية التي تقوم بها المحافظة لنشر الوعي البيئي بين المواطنين وتوفير مناخ بيئي وصحي لأبناء المحافظة.

تنطلق الحملة برئاسة اللواء ممدوح نديم رئيس حي جنوب والاستاذ احمد مصطفي مدير عام إدارة البيئة.

وفي هذا الإطار، قال الأستاذ زكريا مسئول الشكاوى البيئية بالإدارة العامة لشئون البيئة أن الحملة من شأنها الإسهام فعلياً في المحافظة على المظهر العام والتعاون مع المؤسسات المعنية في المحافظة لتعزيز مستوى النظافة العامة تماشياً مع خطة ورؤية الدولة وذلك للحفاظ على هذه المناطق ،وتوعية أهالي المنطقة وإرشادهم بالقاء المخلفات في الأماكن المخصصة لها.

يذكر أن قسم الشكاوى البيئية بالإدارة العامة لشئون البيئة يكثف جهوده بشكل مستمر بهدف تحقيق بيئة صحية آمنة، إلى جانب رفع نسبة الوعي بين الجمهور، وأهمية الحفاظ على البيئة من المشوهات والحفاظ على جمال مناطق مدينة الغردقة.