الأربعاء 24 أبريل 2024 02:27 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

المحافظات

”صحة المنيا” تحرر 22 محضر غلق إداري لمنشآت خاصة مخالفة خلال سبتمبر الماضي

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن ضبط 353 منشأة مخالفة تحرير 22 محضر غلق إداري لمنشآت طبية خاصة مخالفة على مدار شهر سبتمبر الماضي، وذلك تنفيذا ً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على المنشآت الطبية الخاصة، وفى إطار خطة المديرية لإحكام الرقابة وتحقيق الانضباط داخل المنظومة الصحية والمنشآت الطبية الخاصة، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

وأشار الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا أن إدارة العلاج الحر بالمديرية واصلت تكثيف الحملات الرقابية التفتيشية على المنشآت الطبية الخاصة بجميع مدن ومراكز المحافظة، وذلك على مدار شهر سبتمبر الماضي حيث تم المرور على 870 منشأة طبية خاصة ما بين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات خاصة ومعامل.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد حسن مدير ادارة العلاج الحر أن عدد المنشآت الطبية الخاصة التي تم ترخيصها بلغ 25 منشأة طبية، مضيفا ً انه تم انذار 146 منشأة طبية خاصة لتوفيق الأوضاع وأن عدد المنشآت التي قامت بتوفيق الأوضاع بلغت 185 منشأة، بالإضافة إلى فحص عدد 9 شكاوى واتخاذ ما يلزم حيالها.