الجمعة 29 مارس 2024 11:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

غدًا الاثنين.. مصطفى الدمرادش ضيفًا في برنامج واحد من الناس

يحل الفنان مصطفى الدمرداش ضيفًا في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، غدًا الاثنين، المذاع عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ويكشف الفنان مصطفى الدمراداش أسرار خاصة حول مسيرته الفنية، وأبرز محطاته في مشواره الفني وأهم أدواره ومن وقف بجواره، ويتحدث لأول مرة عن أسرته ووالده وزوجته، ومدى صحة أنه من اكتشف الفنان أحمد السقا.

آخر أعمال مصطفى الدمرادش

يعد مسلسل حي السيدة زينب آخر الأعمال الذي شارك فيها مصطفى الدمرادش، وعرض العمل عام 2021، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، سوسن بدر، محمود عبد المغني، أشرف عبد الغفور، فراس سعيد، دينا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف محمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي.

وقدم مصطفى الدمرادش عدد من الأعمال الناجحة من أبرزهم، طوق نجاه، سوق الخضار، السبع بنات، بشرى ساره، وغيرهم من الأعمال، ويعد مصطفى الدمرادش من عائلة فنية فهو نجل الفنان أحمد الدمراداش، وأشقائه الإعلامي نور الدرمرداش وفاروق الدمرداش.

وظهر نور الدمرداش في بداية السبعينيات، وقدم عدد كبير من الأعمال الدينية أبرزهم، القضاء في الإسلام، رسول الإنسانية، وقدم عدد من المسلسلات التاريخية أبرزهم، الحسن البصري، هارون الرشيد، عمر بن عبد العزيز.