الأربعاء 15 مايو 2024 04:58 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صحة الدقهلية: الكشف على 1336 مرضى فى قافلة علاجية في قرية جاليا الأولى ببلقاس خلال مؤتمر رابطة الجامعات الإسلامية.. أحمد زايد: مكتبة الإسكندرية بصدد تنظيم منتدى دولي للسلام تعليم الدقهلية :إنهاء الاستعدادات امتحانات الشهادة الإعدادية لـ١٠٩ آلاف و٩٩١ طالبا جامعة أسيوط تشهد افتتاح المؤتمر السنوي السابع لجمعية أسيوط للصدر حول أساسيات الطب الرئوي بممر شرفى.. مدرسة بالإسماعيلية تحتفي بعمّالها تقديرًا لجهودهم 401 لجنة مجهزة لاستقبال طلاب الشهادة الإعدادية بامتحانات الفصل الدراسي بالمنوفية *جمال الدين: لا بديل عن تكاتف الجهود الدولية لتسريع وتيرة إنتاج الهيدروجين الأخضر وخفض تكلفة الإنتاج رئيس جامعة المنوفية يشهد اللقاء الأول لبرنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات فلسطينية مريضة أورام بالإسماعيلية تكشف معاناتها مع الحصول علي الأدوية بمستشفيات غزة قبل النزوح لمصر البيوت المتنقلة حلول سريعة بدلا من الحجارة في ظل استمرار الاعتداءات الصهيونية بقطاع غزة مصرع طفل غرقا أثناء لعبه على حافة بحر النزلة بالفيوم وزير التعليم العالي يعين أحمد نصر عميدًا للمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ

فن

رحمة أحمد : مكالمة عبلة كامل أحلى حاجة حصلتلي في حياتي

حلت رحمة أحمد ضيفة في احد البرامج التليفزيونية ،وكشفت عن علاقتها بعدد من النجوم ،وكواليس نجاح شخصيتها مربوحة في مسلسل الكبير أوي 6.

ذكرت رحمة أن الفنان أحمد أمين له فضل كبير عليها ،وأنه من أهم أسباب تواجدها في مسلسل الكبير أوي 6 ،وأنه كان حلقة الوصل في ترشيحها للقيام بدور مربوحة.

وذكرت أيضا حبها الشديد للفنانة عبلة كامل ،حيث قالت : ولي قصة معها لأنها حدثتني في الهاتف بعد نجاحي في الكبير، وباركت لي على العمل، وأعطتني العديد من النصائح في اختيارتي للأدوار في الفترة المقبلة، وكانت تتحدث معي كأم وتدعي لي، وبعتبر مكالمتها أحلى حاجة حصلتلي.

وكشفت أيضا رحمة أحمد خلال الحلقة أنها استوحت شخصية مربوحة من جدتها ،حيث قالت "استوحيت شخصية مربوحة من جدتى.. أنا واخدة كتير من تفاصيلها فى شخصيتى، وكانت دمها خفيف جدا". ولفتت إلى أنها تجيد اللعب بصوتها وكانت تشارك بصوتها فى تسجيل قصص الأطفال.