الأحد 5 فبراير 2023 11:38 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صحة المنوفية : توقيع الكشف الطبي المجاني على (1380) مواطن بالقافلة الطبية العلاجية بقرية السلام بمركز الساداتكفرالشيخ: رئيس مدينة بلطيم يعقد لقاء جماهيريا لحل شكاوى المواطنينجامعة مدينة السادات تشارك بالفوج الثانى بالملتقى القمى بالغردقهباحث في تاريخ الموسيقى: هناك فجوة بين الغناء العاطفي والشعبي والأصوات النسائية الشعبية نادرة«القومي للمرأة بكفر الشيخ ينظم دورتين لتدريبات التثقيف المالي للسيدات بقرى مطوبستايكوندو مطوبس يخوض اللقاء الودى أمام المؤسسة ونادى الحرمين استعداداً للبطولة الدولية بالعاصمة الإداريةرئيس جمعية مصر الجديدة: 1000 طفل زاروا ركن «متحف الطفل» بمعرض الكتاب منذ انطلاقهخاص..ايناس مكي ل”النهار”: ”سكسكة” رجعتنى للسينما فى إتنين للإيجارجامعة مدينة السادات تشارك بوفد من كلية التربيه فى دورة تدريب الطلاب ”الفرانكفون”محافظ كفر الشيخ: بدء تلقي تظلمات نتيجة الإعدادية الأربعاء المقبلمحافظ كفر الشيخ: تقديم الخدمات الطبية لـ2038 مواطنا في إحدى قرى دسوق ضمن مبادرة حياة كريمةوزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للأبنية

فن

الفنان عبدالمنعم عمايري يشيد بالنجمة عائشة بن أحمد

أشاد الفنان السوري عبدالمنعم عمايري بأداء الفنانة التونسية عائشة بن أحمد خلال لقاءه مع الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج صدى الملاعب، وعبر عن حبه لها.


وجه مصطفى الآغا سؤالًا لـ عبدالمنعم عمايري طلب منه أن يختار ثلاثة نجمات عربيات يقمن بالتمثيل معك، فأجاب عبدالمنعم عمايري قائلًا: "منة شلبي، هند صبري، في ممثلة أنا بحبها كتير كتير اسمها عائشة بن أحمد، بتطير العقل وأثبتت حضورها بشكل كبير جدًا السنوات الأخيرة".


سبق وأن أشاد علاء مرسي بأداء عائشة خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس، مؤكدًا أن عائشة بن أحمد تتصدر قائمة أفضل الممثلات حاليا، حيث تقدم أداء تمثيليًا مميزًا للغاية؛ مضيفًا: "هذه الفنانة عندها موهبة سهلة ممتنعة.. ممثلة مهمة للغاية.. لأن لما اشتغلت معاها في حاجة لقيتها بعد الأكشن شخصية مختلفة بينما قبل الأكشن عائشة الساكتة الهادية بطبيعتها".


طرحت منصة شاهد منذ أيام قليلة البرومو التشويقي لمسلسل النزوة تمهيدًا لعرضه الفترة القادمة ويشارك في بطولته مع عائشة بن أحمد، النجم خالد النبوي.


عائشة بن أحمد عُرض لها مؤخرًا مسلسل "وعد إبليس" على منصة شاهد، وهو عبارة عن سلسلة تشويق نفسية مكوّنة من 6 حلقات، تتناول قصة رجل يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، وهو الثنائي الذي يجسده عمرو يوسف وعائشة بن أحمد.
المسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، كما أن العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنجليزية مقابل 70% باللغة العربية، حسبما أكد المخرج البريطاني كولن تيج.
وشارك في بطولة "وعد إبليس" إلى جانب عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، كل من فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا بالن، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.