الأربعاء 8 فبراير 2023 09:16 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

حوادث

مصرع سيدة فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالغربية

لقيت سيدة مصرعها واصيب آخرين، وذلك خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء نشبت بين مجموعة من الأشخاص بقرية ميت الليث التابعة لمركز السنطة فى محافظة الغربية، بسبب خلافات الجيرة فى الأرض الزراعية والحدود بينهم.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بقرية ميت الليث بدائرة مركز السنطة، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلافات الجيرة فى الأراضى الزراعية، مما أسفر عن مصرع سيدة تدعى "فايزة ع" تبلغ من العمر 60 سنة، وإصابة آخرين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين وقوع المشاجرة بسبب الخلاف على حدود الارض الزراعية، وتم ضبط باقى طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة وحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.