الخميس 2 فبراير 2023 05:43 مـ 12 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الدقهلية: ”تصميم مجلة حائط ” ورشة عمل تدريبية بمركز شباب ميت سويد« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» ورشة تدريبية لفرق الجوالة بالدقهليةمكتبة الإسكندرية تطلق سلسلة تراث الإنسانية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب”غرفة الإسكندرية” تناقش جدوي محطات الطاقة الكهروضوئية في الأسواق بمصرمحافظ الدقهلية يوجه بالدعم والرعاية الصحية لطفلة المطرية وأسرتهاصحة الدقهلية: ختام فعاليات دورة ”تدريب أطباء العمليات على احتياطات مكافحة العدوى”الدقهلية: استمرار فعاليات القافلة الطبية لأهالينا في شمال سيناء لليوم الخامس على التواليدراسة حول العنف الأسرى أمام مجلس الشيوخ.. الأحدأكثر من 100 ميدالية تضاف إلى رصيد الزمالك في بطولة كأس مصر لجمباز الترامبولين 2023أبها يفوز على الخليج في الدوري السعوديوزير الزراعة ومحافظ المنوفية يبحثان تسهيل إجراءات تخصيص اراضي للمشروعات التنموية وحياة كريمةالجامعة العربية تدين الاعتداء على كنيسة ”حبس المسيح” بالقدس

رياضة

محاضرة فنية تجمع فيريرا بلاعبي الزمالك.. وتدريبات بدنية قوية استعدادًا لمباراة السوبر أمام الأهلي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إلقاء محاضرة فنية على لاعبو الأبيض، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية، في إطار الاستعدادات لمباراة الأهلي في السوبر المحلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، باستاد هزاع بن زايد.


وقام المدير الفني على شرح بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في التدريب استعدادا للقاء الأهلي المرتقب، قام فيريرا بتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز لقاء الجمعة.


وخاض لاعبو القلعة البيضاء تدريبات بدنية قوية، خلال مران اليوم، وشارك جميع لاعبي الفريق في الفقرة البدنية التي أقيمت تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق قبل بدء الفقرة الفنية.

ومن جانبه حرص أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، على التواجد بمران اليوم الأربعاء بملعب طحنون بن محمد، استعدادا للقاء الأهلي.

وحرص المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالتدريب واحتياجات الفريق، كما تواجد اللواء علاء مقلد عضو المجلس لمتابعة المران.


وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الإمارات عصر الأمس استعدادا لخوض لقاء السوبر المحلي.


ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر المصري على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، يوم الجمعة المقبل، الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري.


وتنطلق صافر بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.