الإثنين 28 نوفمبر 2022 08:56 مـ 5 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

مقالات

”الموارد البشرية”بغرفة الإسكندرية تعقد ندوة ” التطور التكنولوجي وتأثيره على الموارد البشرية”


عقدت لجنة إدارة وتنمية الموارد البشرية بغرفة الإسكندرية برئاسة ريهام عادل، ندوة بعنوان "استراتيجيات إدارة الأعمال في ظل التطور التكنولوجي وتأثيرها على الموارد البشرية".

جاء ذلك بحضور أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية محمد فتح الله عضو مجلس الإدارة وعدد من منتسبي الغرفة وأعضاء لجنة الموارد البشرية.

وحاضر في الندوة كلاً من الدكتور أحمد صبحي حميدو عميد الكلية السويسرية لإدارة الأعمال بالقاهرة، ومحمد علي استشاري اقتصادي لتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة، وأدار الحوار ريهام عادل رئيس لجنة إدارة وتنمية الموارد البشرية.

وشمل اللقاء مناقشة و توضيح لأهمية مرونة أنظمة إدارة الشركات و مواردها البشرية في ظل حالة التطور التكنولوجي التي يشهدها العالم، وكيفية التأقلم والتعامل مع المعطيات الجديدة والتغيرات التى تطرأ على سوق الأعمال مثل التحديات الاقتصادية العالمية.

كما تم توضيح أهمية وجود ثروات بشرية متطورة داخل الشركات ملمة بمتطلبات العصر تمتلك مهارات المستقبل مثل المهارات التكنولوجيه والإبداع فى حل المشكلات لمواجهة الأزمات والتغلب على المعوقات بالفكر المتطور لضمان بقاء الشركات، تميزها و رفع تنافسيتها.