الجمعة 27 يناير 2023 04:01 مـ 6 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على التطورات الآخيرة في ملف عودة محمود علاء إلى الزمالكإيلاريا حارص: زيارة الرئيس السيسي للهند تاريخية وتعزز تبادل المصالح المشتركةجهات التحقيق تقرر حجز صبي تسبب في توقف قطار بالمنوفيةبالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر حادث تصادم سيارة مع تروسيكل عند كوبرى إدفو بأسوانفي ذكرى ميلاده.. تعرف على الموسيقار العالمي موتسارت تلميذ باخ الذي قاد أكوركسترا في السابعة من عمرهالأرصاد: أجواء مغبرة على شمال البلاد ورياح وأتربة على أغلب أنحاء الجمهوريةتقرير.. نجوم دخلوا سجن أحمد حجازي.. تعرف عليهمخاص| تحديد موقف شيكابالا والمثلوثي من مباراة الزمالك وفيوتشرخاص| إنبي يطلب نجم الأهلي وكولر يحسم موقفهفي أقل من 24 ساعة.. ”بدي حدا حبو” لنانسي عجرم تحقق ربع مليون مشاهدة وتصبح تريند رقم 9 على يوتيوبويل سميث يعود إلى هوليوود من خلال علاء الدين 2جامعة أسيوط تنظم احتفالية بمناسبة عيد الشرطة بحضور المحافظ والقيادات الأمنية والدينية والشعبية

رياضة

الزمالك يفوز على زد في منافسات بطولة 2003

فاز فريق الشباب لنادي الزمالك بقيادة حسين المحمدي المدير الفني للفريق على فريق زد بثنائية مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الرابعمة من عمر بطولة دوري الجمهورية للناشئين.

أحرز هدفي المباراة اللاعب عبدالرحمن أيشو لاعب منتخب مصر للشباب مع محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب الوطني، ولاعب فريق الزمالك الصاعد حديثًا مع البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

كما شهدت المباراة تواجد اللاعب يوسف حسن المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي ومهاجم منتخب الشباب أيضًا.