عودة حركة الخط الثالث لمترو الأنفاق
عبرت شركة آر ايه تي بي ديف للنقل كايرو عن اعتذارها للمواطنين بسبب العطل المؤقت بمحطات الخط الأخضر الثالث، العتبة، باب الشعرية، الجيش، عبده باشا، والعباسية
ونوهت بأن جميع تلك المحطات قد عادت للعمل بشكل طبيعي.
الرقابة المالية تدرج 5 صفحات لتسييل التقسيط في القائمة السوداء
هالة السعيد: ريادة الأعمال أصبحت المسار الرئيسي لتوفير فرص العمل للشباب
باهر منير غبور: مصر فازت باستضافة النسخة الحالية بعد منافسة كبيرة مع...
وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين ويقدم...
توحيد التشريعات الرقابية للأغذية.. كيف يقود الابتكار الغذائي في أفريقيا؟