عودة حركة الخط الثالث لمترو الأنفاق
عبرت شركة آر ايه تي بي ديف للنقل كايرو عن اعتذارها للمواطنين بسبب العطل المؤقت بمحطات الخط الأخضر الثالث، العتبة، باب الشعرية، الجيش، عبده باشا، والعباسية
ونوهت بأن جميع تلك المحطات قد عادت للعمل بشكل طبيعي.
وزير البترول يبحث مع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن دعم جهود...
وزير المالية: الاحتياطي النقدي يسجل 53 مليار دولار والتضخم يتراجع
مصر تستعرض أولوياتها لتعزيز التعاون في مجالات الطاقة والتعدين بين دول البريكس
وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع قيادات الهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن...
وزير الاستثمار يتفقد شركة فارما بلاست لتصنيع المستلزمات الطبية