عودة حركة الخط الثالث لمترو الأنفاق
عبرت شركة آر ايه تي بي ديف للنقل كايرو عن اعتذارها للمواطنين بسبب العطل المؤقت بمحطات الخط الأخضر الثالث، العتبة، باب الشعرية، الجيش، عبده باشا، والعباسية
ونوهت بأن جميع تلك المحطات قد عادت للعمل بشكل طبيعي.
أرباح المتحدة للإسكان تقفز 72.4% في الربع الأول بدعم من نمو المبيعات
سهم مدينة مصر يحقق 84% عائد للمساهمين خلال 2026
بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا...
بعد موافقة النواب.. وزير المالية يكشف أبرز ملامح موازنة 2026/2027
وزير الكهرباء يتابع : مراجعة يومية لمخزون الوقود والالتزام بنمط التشغيل الجديد...