عودة حركة الخط الثالث لمترو الأنفاق
عبرت شركة آر ايه تي بي ديف للنقل كايرو عن اعتذارها للمواطنين بسبب العطل المؤقت بمحطات الخط الأخضر الثالث، العتبة، باب الشعرية، الجيش، عبده باشا، والعباسية
ونوهت بأن جميع تلك المحطات قد عادت للعمل بشكل طبيعي.
سهم مدينة مصر يحقق 84% عائد للمساهمين خلال 2026
بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا...
بعد موافقة النواب.. وزير المالية يكشف أبرز ملامح موازنة 2026/2027
وزير الكهرباء يتابع : مراجعة يومية لمخزون الوقود والالتزام بنمط التشغيل الجديد...
رئيس هيئة الرقابة المالية:بناء القدرات وتطوير الكفاءة المهنية على رأس أولوياتنا