النهار
الأحد 15 نوفمبر 2026 02:54 مـ 4 جمادى آخر 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ جنوب سيناء يتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق مهرجان «زامنا» العالمي للموسيقى الإلكترونية بوادي الخروم بشرم الشيخ محافظ بورسعيد يوقف تشغيل 3 منشآت غذائية بسبب مخالفات جسيمة.. صراصير وذباب داخل أماكن إعداد الطعام ومجزر دواجن غير مرخص موعد مباراة الزمالك والإفريقي التونسي عودة الخط الملاحي ONE إلى قناة السويس.. و3 خدمات أخرى مرتقبة للعبور جامعة المنوفية تستقبل وفد مراجعة 5 كليات قبل التقدم للاعتماد المؤسسي أمين عام منتدى أبوظبي للسلم: لإمارات نموذج رائد في تعزيز التسامح والتعايش وبناء جسور الحوار بين الأديان جامعة الدول العربية تدين الاعتداءات التي تستهدف مملكة البحرين الجامعة العربية تحتضن الاجتماع المشترك لمسؤولي التعليم بالأونروا ومجلس الشؤون التربوية لأبناء فلسطين تموين الإسماعيلية يضبط مخبزًا استولى على نصف طن دقيق مدعم ويحرر 95 مخالفة تموينية عاجل.. بدء تشغيل أول قطارين مكيفين بالخط الأول للمترو ضمن صفقة 55 قطارًا كامل الوزير يشهد خروج ماكينة حفر نفقي تابعة للمقاولون العرب من محطة المساحة بالخط الرابع للمترو منال عوض من COP31: لا التزامات مناخية جديدة على الدول النامية دون تمويل وآليات للتنفيذ

أهم الأخبار

رئيس الوزراء: رفع الحد الأدنى للأجور من 2700 جنيه لـ3000 جنيه

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء إنه بناء على تكليفات رئيس الجمهورية بوضع حزمة حماية اجتماعية للمواطنين ومراعاة الظروف الحالية، ناقش المجلس ووافق على هذه الحزمة.

وتابع فى مؤتمر صحفى، أن مجلس الوزراء قرر رفع الحد الأدني للأجور من 2700 جنيه لـ3000 جنيه، مع استمرار عدم زيادة الكهرباء حتى 30 يونيو 2023 وإقرار علاوة استثنائية لمجابهة غلاء المعيشة بقيمة 300 جنيه لجميع العاملين بالدولة.

وكان رئيس الوزراء قد أعلن إنه فى ضوء تكليفات رئيس الجمهورية بإعداد حزمة اجتماعية في ضوء ظاهرة تزايد معدلات التضخم عالميا، فإن مجلس الوزراء في خلال الفترة القليلة المقبلة سيعمل على وضع هذه الحزمة والاعلان عنها والبدء في تطبيقها اعتبارا من الشهر القادم.