النهار
الخميس 12 نوفمبر 2026 01:06 مـ 1 جمادى آخر 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حسين فهمي: نعمل على تحويل خبرات السينمائيين إلى فرص حقيقية للأجيال الجديدة ماتيو جاروني يكشف أسرار عالمه السينمائي في محاضرة خاصة بأيام القاهرة لصناعة السينما بكين تأمل في أن تتعاون واشنطن لتنفيذ خفض الرسوم الجمركية في أقرب وقت ملابس الأطفال في نوفمبر.. هل نثقل الملابس أم نكتفي بطبقات خفيفة؟ اليوم.. انطلاق فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما بلقاءين مع ماتيو جاروني ومدحت العدل الرمان وتنشيط الخصوبة.. هل يساعد في تحسين فرص الحمل؟ جامعة قنا تحتل المركز الـ16 محليًا والـ74 أفريقيًا في تصنيف ليدن المفتوح 2026 إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الجيش بأسيوط من المنصورة إلى العالم.. جامعة المنصورة تُجهّز علماءها للانطلاق نحو الجامعات العالمية محافظ الفيوم يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة يوسف الصديق وفد جامعة بني سويف في زيارة ميدانية لـ ”مجمع الصناعات الغذائية سايلو فودز” مباحثات صومالية تونسية بالقاهرة لتعزيز العلاقات والتنسيق المشترك

أهم الأخبار

رئيس الوزراء: رفع الحد الأدنى للأجور من 2700 جنيه لـ3000 جنيه

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء إنه بناء على تكليفات رئيس الجمهورية بوضع حزمة حماية اجتماعية للمواطنين ومراعاة الظروف الحالية، ناقش المجلس ووافق على هذه الحزمة.

وتابع فى مؤتمر صحفى، أن مجلس الوزراء قرر رفع الحد الأدني للأجور من 2700 جنيه لـ3000 جنيه، مع استمرار عدم زيادة الكهرباء حتى 30 يونيو 2023 وإقرار علاوة استثنائية لمجابهة غلاء المعيشة بقيمة 300 جنيه لجميع العاملين بالدولة.

وكان رئيس الوزراء قد أعلن إنه فى ضوء تكليفات رئيس الجمهورية بإعداد حزمة اجتماعية في ضوء ظاهرة تزايد معدلات التضخم عالميا، فإن مجلس الوزراء في خلال الفترة القليلة المقبلة سيعمل على وضع هذه الحزمة والاعلان عنها والبدء في تطبيقها اعتبارا من الشهر القادم.