الأحد 29 يناير 2023 09:37 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

رياضة

عاجل..وفاة والد عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

في الساعات الأولي من صباح اليوم الموافق 26 أكتوبر لعام 2022، انتشر خبر وفاة والد لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب بيراميدز حالياً عبدالله السعيد.

وقام عدد كبير من لاعبي كرة القدم بتعزية اللاعب عبدالله السعيد علي مواقع التواصل الإجتماعي،ولعب السعيد في نادي الإسماعيلي وأحترف في أهلي جدة.

ونشر شريف أكرمي تغريدة عبر حسابة الرسمي علي "تويتر" قائلاً :" البقاء لله في وفاة والد أخي و صديقي عبد الله السعيد تقبله الله بواسع رحمته و اسكنه فسيح جناته و رزق اهله الصبر و الاجر و الثبات..البقاء لله يا صاحبي ربنا يصبرك و يثبتك ".

ويتأهب عبدالله السعيد للسفر إلي النيجر من أجل خوض مباراة الذهاب في دور 32 المكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2022-2023.