الأربعاء 24 أبريل 2024 05:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة

رياضة

عاجل..وفاة والد عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

في الساعات الأولي من صباح اليوم الموافق 26 أكتوبر لعام 2022، انتشر خبر وفاة والد لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب بيراميدز حالياً عبدالله السعيد.

وقام عدد كبير من لاعبي كرة القدم بتعزية اللاعب عبدالله السعيد علي مواقع التواصل الإجتماعي،ولعب السعيد في نادي الإسماعيلي وأحترف في أهلي جدة.

ونشر شريف أكرمي تغريدة عبر حسابة الرسمي علي "تويتر" قائلاً :" البقاء لله في وفاة والد أخي و صديقي عبد الله السعيد تقبله الله بواسع رحمته و اسكنه فسيح جناته و رزق اهله الصبر و الاجر و الثبات..البقاء لله يا صاحبي ربنا يصبرك و يثبتك ".

ويتأهب عبدالله السعيد للسفر إلي النيجر من أجل خوض مباراة الذهاب في دور 32 المكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2022-2023.