النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 09:51 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ندوة 24 يونيو لتعريف المتسابقين بمسابقة الرئاسة للذكاء الإصطناعي والروبوتات رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراة بقسم الجراحة بكلية الطب ويتابع انتظام لجان الامتحانات والخدمات بالمستشفيات الجامعية نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق ندوة ”الحفاظ على البيئة” أسرة ”قيم وحياة” تكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء وقيادات المديرية مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الثامن والخمسين من مجلة ”ذاكرة مصر” مكتبة الإسكندرية تُواصل تقديم عرض ”مكتبتك في مدرستك” لطلاب مدارس الإسكندرية محمد فاروق : ٢٣ ٪؜ نموا في السياحة الوافدة خلال اخر ستة سنوات مع مناقشة مستهدفات القطاع السياحي 2027 الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية تعاون مع شركة ”قنوان” بإشراف اتحاد الغرف التجارية في ليبيا مصر تستضيف الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى على هامش البطولة العربية بالإسماعيلية خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك وبحث آفاق التعاون المستقبلية إنشاء مركز تميز للسجل التجارى داخل مقر الغرفة التجارية بالدقهلية

رياضة

24 لاعب في قائمه الزمالك التي وصلت الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر.. تعرف عليهم

وصلت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار أبوظبي استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وجاءت قائمة الزمالك التي سافرت للإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبدالله جمعة – مصطفى الزناري – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : إمام عاشور- زكريا الوردي – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد مصطفى “زيزو” – سيد عبدالله “نيمار” – مصطفى شلبي – سيف فاروق جعفر – يوسف أسامة نبيه.
الهجوم: سيف الدين الجزيري – سامسون إكينولا.

وشهدت القائمة غياب كل من: محمود حمدي “الونش” وإبراهيما نداي ونبيل عماد “دونجا” للإصابة.. ومحمد طارق وحسام أشرف للتواجد مع المنتخب الأوليمبي.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم.

ويترأس بعثة الفريق أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنه الرياضية والقانونية.