الإثنين 30 يناير 2023 12:30 مـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يوجه بتسهيل إجراءات تبرع مواطن لبناء مبنى إداري للتضامن الاجتماعيالمنيا: إقامة 6 معارض ”أهلا رمضان” بقري مركز مغاغةمجلس جامعة المنصورة يعقد اجتماعه الشهري.. تعرف على أبرز الموضوعات التي ناقشهاشركة روسية تقدم مكافآت نقدية لتدمير الدبابات الغربية في أوكرانيافي ذكرى وفاة الزعيم الهندي مهاتما غاندي.. تعرف على 5 أفلام جسدت قصة حياتهمتروكة ومتهالكة.. رفع 87 سيارة ودراجة نارية بالقاهرة والجيزة600 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة2709 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعةنائب محافظ المنيا يتفقد مشروعات ”حياة كريمة” بقرية المعصرة بمركز ملويلافروف :عودة الأسلحة النووية الأمريكية إلى جنوب شبه الجزيرة الكورية ستؤدي إلى عواقب وخيمةذكرى وفاة بطل قومي تحولت قصة حياته لأجمل ملحمة درامية في تاريخ الدراما المصريةمعاينة النيابة لشقة سيدة ”مصر الجديدة” : كل النوافذ مغلقة والجثة داحل البانيو

المحافظات

الدكتورة غادة أمام : هدفنا خلق أجيال واعية من رائدات الأعمال

أوضحت الدكتورة غادة امام نائب أول المجلس الاقتصادي لسيدات الاعمال بالغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، الهدف الرئيسي الذي تسعي اللجنة جاهدة لإنجازه في سبيل تحقيق أعلي استفادة للمرأة المهتمة بالعمل في مجال ريادة الأعمال.

أشارت الدكتورة غادة إلي أن الهدف الأساسى للجنة، هو خلق فرص أكبر للعارضات و المنتسبات للمجلس عن طريق فتح مجالات أكبر لهن لتسويق منتجاتهن و مساعدتهن لعمل كيانات حقيقة لهن ذات رأس مال و مستندات من بطاقة ضريبية و سجلات تجارية وذلك لتصعيدهن لفئة التجار كلا منهن في مجالهن، و حتى يستطيعن الاستفادة من المبادرات الرئاسية المطروحة لمساعدة المشروعات الصغيرة و المتناهية الصغر، لافتة الي أهمية خلق جيل واعي مميز من رائدات الأعمال.

كما أكدت أنها تسعى جاهدة لأن تكون إضافة قوية من خلال نقل خبراتها في مجال ريادة الاعمال الي المنتسبات لمجلس سيدات الاعمال و للمنتسبين للغرفة التجارية ايضا من التجار، مشيرة إلي أنها التجربة الأولي لها في المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال .