الأربعاء 8 مايو 2024 12:14 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فوده يتفقد عدد من الأجنحة العربية المشاركة في الدورة الــ31 من معرض ”سوق السفر بدبى انطلاق المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأورام السرطانية والإقلاع عن التدخين بالبحر الأحمر استرداد 45 فدان أراضى أملاك الدولة بمركز إطسا بالفيوم السجن لمدة سنة لربه منزل لقتلها نجلة شقيق زوجها بقليوب عمرها 90 عامًا ولديها 66 حفيد.. الحاجة ”فايزة” تكتب المصحف الشريف كاملا و 792 حديث نبوي بخط اليد في 10 أشهر... لجنة رئاسية للتأكد من سلامة إجراءات التخلص من البضائع الخطرة والرواكد بموانئ السويس شراكة بين شركة كوميرا المالية القابضة وبلتون الإماراتية لتعزيز التحول الرقمي في مصر صعود جماعي للبورصة في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع السفير الهولندي بالقاهرة المشدد 3 سنوات لبلطجية شبرا الخيمه لإستعراضهم القوة وإطلاق أعيرة نارية تحرير 1394 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني المشدد 6 سنوات لعامل أحذية لاتجاره في الهيروين بالعبور

حوادث

السجن 5 سنوات لسيدتين بتهمة تزوير محرر رسمى فى سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة المتهمتين "ث.ص" و" د.ح" بالسجن 5 سنوات بعد اتهامهما بتزوير محرر رسمى بدائرة قسم أول سوهاج.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال إبراهيم الشريف وعضوية المستشارين ناجح عبد الحميد محمد وإيهاب عبد المنعم أبو سالم بأمانة سر ماجد أمين وطه حسين.

تعود أحداث القضية إلى عام ٢٠٢٢ بدائرة قسم أول سوهاج عندما اتهمت النيابة العامة المتهمة الأولى بأنها ليست من أرباب الوظائف الحكومية ارتكبت تزوير فى محرر رسمى وهى استمارة ساقط قيد للطفلة ريتاج نجلة المتهمة الثانية حال كونها وصدر على ذلك المختصة بتحريرها بجعل الواقعة المزورة فى صورة واقعة صحيحة تتمثل فى نسب الطفلة للمجنى عليه"ع.م" وقامت بتسجيل تلك البيانات على جهاز الحاسب الآلي الخاص بمصلحة الأحوال المدنية وصدر على ذلك قيد ميلاد للطفلة.

كما اتهمت النيابة العامة المتهمة الثانية اشتركت بطريق الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الأولى فى تزوير المحرر الرسمى وهى استمارة القيد بجعل الواقعة المزورة فى صورة واقعة صحيحة مع علمها بتزويرها وتمكنت بذلك من استصدار شهادة قيد ميلاد للطفلة، وبعد تقنين الإجراءات تمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.