الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:11 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميسى أفضل لاعب فى الجولة بالدورى الأمريكى للمرة الأولى هذا الموسم سفيان رحيمي يقود تشكيل العين المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال آسيا ميدو يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك.. ”البسولهم الجزيري بيخافوا منه” وزيرة التعاون الدولي تلتقي قيادات هيئة التعاون الدولي اليابانية «جايكا» التشكيل المتوقع للهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وزارة الصحة تطلق البرنامج الإلكتروني المُحدث لترصد العدوى في المنشآت الصحية

أهم الأخبار

الرئيس السيسي: ”مافيش حاجة فيكى يا مصر كانت واقفة على حيلها”

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه خلال وقت ترشحه التقى عددا من المستثمرين وذكر خلالها أن مصر تحتاج 100 مليار جنيه لمجابهة الأحداث من 2011 وحتى 2013، مضيفا: "لقاءي مع المستثمرين في فترة الترشح قلت محتاجين 100 مليار علشان أجابه الحالة من 2011 – 2013 خفت ان انطباعي يقولوا جاي اخد مال الناس ده لا يرضى ربنا ولا هيرضي ربنا لا طبعا، لكن لازم نشوف المسار اللى مشيت بيه الدولة خلال 30 سنة ونشوف نتائجه ايه والا هنبقا زى ما احنا".

أضاف الرئيس السيسي خلال الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي مصر 2022:" فيه جزء كبير جدا من اللى اتعمل وناس بتتكلم على كوبرى،.. كوبرى إيه؟ ده مفيش حاجة فيكي يا مصر كانت واقفة على حيلها.