الأربعاء 8 فبراير 2023 08:17 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

دوري أبطال أوروبا .. بيولي يحذر لاعبي ميلان قبل مواجهة دينامو زغرب

كشف ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، ما يجب على فريقه تجنبه في مباراة غد في دوري أبطال أوروبا ضد دينامو زغرب، مطالبا لاعبيه بضرورة التركيز.

والتقى المدرب الإيطالي بوسائل الإعلام قبل المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا على الأراضي الكرواتية، حيث يتعين على الروسونيري تجنب الهزيمة للحفاظ على آمالهم في التأهل.

دوري الأبطال

وقال المدرب في مؤتمر صحفي: "هذه المباراة تعني الكثير، نريد أن نصل إلى المباراة الأخيرة بفرصة التأهل، لذلك نحن بحاجة إلى أداء مهم".

وأضاف: "دينامو يغلق المساحات بشكل جيد، فهم خطرون في الهجمات المرتدة، وهم كاملون ويجب أن ننتبه، لقد حققوا نتائج رائعة، ولم يخسروا على أرضهم منذ عام 2021، لذلك يجب أن نركز ونكون على دراية بصفاتنا".

وتابع: "نحن بحاجة إلى التركيز والوضوح، دينامو لم يخسر أي مباراة على أرضه منذ ديسمبر 2021، إنه خصم صعب، نحن بحاجة إلى التعامل مع المباراة بشكل جيد.

وأتم: "في بعض الأحيان، يكون الفريق مرهقًا جدًا وغدًا، لا ينبغي أن يحدث ذلك، بالنسبة لي، كل مباراة مهمة، نحن نستعد لكل مباراة كما لو كانت الأخيرة".

وحصل كل من دينامو وميلان على أربع نقاط في أول أربع مباريات في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، بينما حصل كل من سالزبورج وتشيلسي على ست نقاط وسبع نقاط على التوالي.

فاز الروسونيري بآخر أربع مباريات في الدوري ويتأخر بفارق ثلاث نقاط عن نابولي المتصدر.