السبت 27 أبريل 2024 02:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

دوري أبطال أوروبا .. بيولي يحذر لاعبي ميلان قبل مواجهة دينامو زغرب

كشف ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، ما يجب على فريقه تجنبه في مباراة غد في دوري أبطال أوروبا ضد دينامو زغرب، مطالبا لاعبيه بضرورة التركيز.

والتقى المدرب الإيطالي بوسائل الإعلام قبل المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا على الأراضي الكرواتية، حيث يتعين على الروسونيري تجنب الهزيمة للحفاظ على آمالهم في التأهل.

دوري الأبطال

وقال المدرب في مؤتمر صحفي: "هذه المباراة تعني الكثير، نريد أن نصل إلى المباراة الأخيرة بفرصة التأهل، لذلك نحن بحاجة إلى أداء مهم".

وأضاف: "دينامو يغلق المساحات بشكل جيد، فهم خطرون في الهجمات المرتدة، وهم كاملون ويجب أن ننتبه، لقد حققوا نتائج رائعة، ولم يخسروا على أرضهم منذ عام 2021، لذلك يجب أن نركز ونكون على دراية بصفاتنا".

وتابع: "نحن بحاجة إلى التركيز والوضوح، دينامو لم يخسر أي مباراة على أرضه منذ ديسمبر 2021، إنه خصم صعب، نحن بحاجة إلى التعامل مع المباراة بشكل جيد.

وأتم: "في بعض الأحيان، يكون الفريق مرهقًا جدًا وغدًا، لا ينبغي أن يحدث ذلك، بالنسبة لي، كل مباراة مهمة، نحن نستعد لكل مباراة كما لو كانت الأخيرة".

وحصل كل من دينامو وميلان على أربع نقاط في أول أربع مباريات في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، بينما حصل كل من سالزبورج وتشيلسي على ست نقاط وسبع نقاط على التوالي.

فاز الروسونيري بآخر أربع مباريات في الدوري ويتأخر بفارق ثلاث نقاط عن نابولي المتصدر.