الأحد 29 يناير 2023 08:18 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بوتر: مباريات دوري أبطال أوروبا صعبة.. وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل

أكد جراهام بوتر، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، أن مباراة فريقه ضد سالزبورج، المقررة في تمام التاسعة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "ريد بول أرينا" ستكون صعبة، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وقال بوتر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " لقد وجدت أنها مباريات صعبة للغاية ومثيرة للغاية وذات جودة عالية، خضنا ثلاث مباريات عالية الجودة. نتوقع مباراة صعبة أخرى ليلة الغد ونتطلع إليها".

وأضاف: "التأهل لم يحسم بعد، ليس لدينا النقاط، نحتاج إلى الحصول على المزيد وسنبذل قصارى جهدنا غدًا، سالزبورغ فريق جيد للغاية. لقد رأينا جودتهم عندما وصلوا إلى ستامفورد بريدج، لذلك نتوقع مباراة صعبة وعلينا أن نُطابق حدتهم".

وعن مواجهة سالزبورج علق: "لقد فعلوا ذلك بشكل جيد حقًا، هناك هوية واضحة للطريقة التي يريدون اللعب بها وقد قاموا بمواءمة الموارد بشكل جيد حقًا. لديهم فكرة وينسجم الجميع معها. مهما كان الاسم ، يمكنك تكرار الفكرة الفلسفية معه".

وأتم: "سيكون من الرائع الفوز. نحن نعرف العواقب، لكن أفكارنا فقط هي الفوز بالمباراة، نحن نعلم مدى صعوبة الأمر وعلينا مواجهة التحدي".

ويدخل تشيلسي لقاء سالزبورج، وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يملك سالزبورج في رصيده 6 نقاط جاء بهم في المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، يليه فريقى دينامو زغرب وميلان برصيد 4 نقاط لكل منهما.