الأحد 5 فبراير 2023 10:32 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

المحافظات

”تعليم البحيرة”: طالبات التربية الخاصة ثانى الجمهورية فى تنس الطاولة

أعلن يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن حصول الطالبة آية جمال، بمدرسة التربية الفكرية بإدارة المحمودية التعليمية، على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى بطولة تنس الطاوله بنات، مشيرا الى صعود فريق كرة القدم الخماسية للبنين "إعاقة ذهنية" للمربع الذهبى، بعد تغلبه على فرق محافظات القليوبية والدقهلية وبورسعيد.
جاء ذلك خلال مشاركة بعثة التربية الخاصة بالبحيرة، فى بطولة الجمهورية لكرة القدم الخماسية بنين للإعاقة الذهنية وبطولة تنس الطاولة بنات، والتى أقيمت تحت رعاية الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بمرافقة رضا إسماعيل، مدير إدارة التربية الخاصة.
وقدم وكيل الوزارة، التهنئة للطلاب الفائزين اللذين استطاعوا أن يمثلوا تعليم البحيرة تمثيلا مشرفا، مثمنا ما بذلوه من جهد وإصرار لتحقيق هذا الإنجاز، مشيرا إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، تولى عناية كبيرة بالطلاب أصحاب الهمم، وخاصة فى مجال الرعاية والتأهيل، لما لهم من خبرات وقدرات وإمكانيات إذا ما توافر لهم التدريب والتأهيل الملائم والرعاية والفرص المتكافئة والمشاركة الفعالة جنبا إلى جنب مع باقى أفراد المجتمع.