الأحد 5 فبراير 2023 10:31 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

حوادث

ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب أتوبيس مدرسة خاصة بالدقهلية

استقبلت اليوم الاثنين، مستشفى شربين المركزي جثمان الطالبة يمنى ماجد بشير الديسطي "١٤ عاما، جثة هامد وجري إيداعها ثلاجة حفظ الموتى، فيما أصيب كلا من محمود محمد عبد السميع المنيلاوي "٢٤عاما،ومصاب بكدمات بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وعمر السيد عبد الله زيدان "١٠ أعوام، ومصاب بجرح قطعي باليد اليمني و الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج وحالته مستقرة، وأيمن حسين عبد الله زيدان "٨ سنوات"، مصاب إجهاد بالتنفس اشتباه ارتشاح رئوي.

وقد لقيت طالبة بالصف الثاني الإعدادي بإحدى المدارس الخاصة مصرعها فيما أصيب 3 آخرين استقبلتهم مستشفي شربين المركزي بمحافظة الدقهلية وذلك على إثر انقلاب أتوبيس خاص بالمرسة يستقلة أكثر من 50 طالبا وسقط بإحدي الترع أمام قرية الملاحة خلال توصيل الطلاب عقب إنتهاء اليوم الدراسي.

وقد تلقى اللواء مروان حبيب،مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة إلى مأمور مركز شربين، بانقلاب أتوبيس مدرسي تابع لمدرسة المنيلاوي الخاصة يقل طلاب داخل أحد الترع على الطريق الواصل بين مركز شربين - كفر الأطرش بنطاق مركز شربين.

انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة وإصابة آخرين بالحادث، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفي شربين العام لتلقي العلاج.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، لكشف ملابسات الحادث.

يذكر أن الأتوبيس خاص بمدرسة المنياوي الخاصة بقرية ترعة غنيم وعند انتهاء اليوم الدراسي استقله 50 طالبا فى اتجاه قرية أبو زاهر، إلا أن عجلة القيادة اختلت بيد السائق مما أدى إلى سقوط الأتوبيس بالترعة أمام قرية قرية الملاحه واستقبلت المستشفى 3 حالات فقط إصابة فيما جري نقل باقي التلاميذ الى منازلهم دون الحاجة الى تلقي العلاج..