الخميس 28 مارس 2024 01:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

فن

بعد أن وصفه بالجاهل.. صبري فواز عن مصطفى كامل: مسامحه لأن قرارات النقابة مع مطربي المهرجانات حلوة

أشاد الفنان صبري فواز بقرارات مجلس نقابة المهن الموسيقية، بشأن مطربي المهرجانات، مشيرًا إلى أن تلك القرارات سوف تعود بالنفع على النقابة وأعضائها، كما أكد أنه سامح النقيب مصطفى كامل، بعد أن وصفه الأخير بالجاهل.

وكتب صبري فواز منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: على فكرة القرارات اللي طلعت من نقابة المهن الموسيقية النهارده حاجة كويسة جدًا.. إنك تستوعب كل مؤدي المهرجانات وتعمل لهم شعبة في النقابة، أيًا كان اسمها مش مهم الاسم، ويدفعوا اشتراكات ورسوم، هتفيد النقابة وأعضاءها.

وتابع: ده غير إنك هتشغل مع كل واحد، منهم مجموعة من العازفين من أعضاء النقابة، هيفيد العازفين وهيطور أداء مغنيين المهرجانات.. وده كان الغرض من البوست اللي عمل دوشة.

وأضاف صبري فواز: أنه المنع لا يفيد لا النقابة ولا المغنيين.. وآدينا شفنا بعينينا إن المنع ما قدرش يحجب حاجة، زي أنتش وأجري من الانتشار، يبقى ايه الطريق الأنسب؟، الطريق الأنسب هو اللي النقابة عملته ده برافو بجد.. وبالتوفيق للجميع، ولو إن النقيب قال عليا جاهل في أحد البرامج.. بس أنا مسامح عشان القرارات الحلوة دي.. قشطة يابا؟.

صبري فواز

وكان سخر الفنان صبري فواز من أغنية قشطة يابا، للفنان مصطفى كامل، بعد قراراته بشأن أزمة مطربي المهرجانات، ومحاولته لتغيير هذا المصطلح، إذ كتب فواز، منشورًا عبر فيس بوك، قال فيه: غنوة قشطة يابا.. كانت في سياق الدراما، وأستاذ مصطفى راجل عظيم، والمهرجانات وحشة كخة خالص.