الجمعة 29 مارس 2024 12:22 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كولر: نسعى للأفضل.. ونعمل على تطوير أنفسنا بشكل مستمر

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب أسوان في بطولة الدوري، كان بمقدوره تقديم أداء أفضل خلال اللقاء.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة قال مارسيل كولر إنه كان يطمح في تحقيق نتيجة أفضل، وهناك بعض الأمور الفنية التي يسعى الجهاز الفني إلى تطويرها، ولا يزال مستمرًّا للوصول إلى أفضل ما يمكن خلال المواجهات المقبلة.

وأشار كولر إلى أن أسوان قدم مباراة دفاعية كبيرة، كما أن استمرار النتيجة معلقة بهدف دون مقابل تسبب في زيادة الحماس لدى المنافس أملا في تعديل النتيجة.

وأضاف: «أتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل ولا أنظر إلى المباريات القادمة، واختيار التشكيل يرجع إلى الرغبة في منح الجميع الفرصة في المباريات، خاصة أن قوام الفريق يضم أسماء مميزة وتستحق الظهور في اللقاءات».

وألمح كولر إلى أن استبدال أليو ديانج جاء نتيجة شعوره ببعض الإجهاد الخفيف في العضلة الخلفية، والجهاز الفني فضل استبداله لتجنب تفاقمها، رغم رغبة اللاعب في استكمال اللقاء.

وأكمل: «الموسم ما زال طويلًا، وسوف نعمل على تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة، وكل مباراة لها حسابات خاصة بها، ونعمل على تطوير أنفسنا بشكل مستمر».