السبت 20 أبريل 2024 03:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استجابة لشكاوى المواطنين.. رفع المخلفات وتراكمات القمامة من أمام شارع محمد متولى ببولاق الدكرور ”الهجان” يتفقد سوق الجمله والخضار بمدينة بنها ويلتقي بالتجار للإستماع لمشاكلهم ويوجههم بتخفيض الأسعار محافظ القاهرة استمرار تلقى طلبات التسجيل فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى دورتها الثالثة إحياء ”رشيد” عبر متحفها الوطنى.. ”النهار” تكشف كواليس أهم مشروع في تاريخ ”بلد المليون نخلة” ”محافظ القليوبية” يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات وتحسين النظافة في بنها قصة مصرع إسراء روكا.. سقطت من أعلى كوبري الحرفين والتحريات: اختلال عجلة القيادة ”مشروع شواهد القبور” توثيق وتطوير وترميم.. كل ما تريد معرفته عن مشروع تطوير مقابر الصحابة بالمقطم لأول مرة.. مسابقة لأفلام الأطفال بالدورة ال ٤٠ لمهرجان الإسكندرية السينمائي وائل جمعة : شخصية كولر تغيرت وبدأ يتأثر بالإعلام العثور علي جثة شاب غرق في مياة نهر النيل بالقناطر الخيرية المؤتمر الدولي السنوي الثالث والعشرون لكلية الحقوق جامعة المنصورة بعنـــوان: «الأبعاد القانونية والاقتصادية لمنظومة التقاضي في القرن الحادي والعشرين» المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالحشيش في شبين القناطر

رياضة

مفاجأة.. تين هاج يطالب رونالدو بالاعتذار من أجل العودة لتدريبات مان يونايتد

فجرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، مفاجاة من العيار الثقيل، بعد أن ذكرت بأن المدرب الهولندي إريك تين هاج، يريد اعتذار كريستيانو رونالدو، وأن يشعر بالندم على ما بدر منه في مباراة توتنهام، من أجل العفو عنه وإعادته لتدريبات الفريق الأول.

وتم إيقاف رونالدو من المدرب خلال تعادل فريقه 1-1 مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، وجاء الإيقاف بسبب خروج البرتغالي في النفق قبل صافرة الوقت الكامل خلال فوز يونايتد 2-0 على توتنهام هوتسبير في 20 أكتوبر في أولد ترافورد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن تين هاج يرغب بأن يرى ندمًا حقيقيًا من كريستيانو رونالدو على سلوكهِ قبل السماح لهُ بالعودة للتدريبات مع الفريق الأول.

وكانت الصحف الإنجليزية قد أشارت مؤخرا على أن مانشستر يونايتد يفكر في فسخ عقد رونالدو؛ بسبب الأزمة التي دخل فيها مع المدرب إريك تين هاج، وكذلك تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم رغم راتبه المرتفع للغاية.

ووفقًا لصحيفة "صن" الإنجليزية، سيخسر مانشستر يونايتد ما يقرب من 10 ملايين جنيه استرليني إذا قرروا إنهاء عقد كريستيانو رونالدو في يناير.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال إذا قرر نادي مانشستر يونايتد إنهاء عقد اللاعب في يناير أو حتى قبل ذلك، فسيتعين عليه دفع أجر اللاعب حتى نهاية الموسم، حيث ينتهي عقده في يونيو 2023.