الإثنين 30 يناير 2023 01:55 مـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

إيناس كامل : سعيدة بالمشاركة في «بيت فرح» وفتحي عبدالوهاب «عبقري سلس»

قالت الفنانة إيناس كامل، إن المخرجة شيرين عادل، هي من رشّحتها لدورها في مسلسل «بيت فرح»، مشيرة إلى أن مشاركتها في هذا العمل من حسن حظها، خاصة أن مخرجته شيرين عادل، التي تحب العمل معها، وهو التعاون الثالث بينهما.

وأعربت إيناس، عن إعجابها الشديد بالدور فور قراءة السيناريو، وتعتبره دورًا جديدًا ومختلفًا تمامًا عما قدمته من قبل وهو ما حمّسها للمشاركة في العمل أيضًا، وتجسد دور "ليلى" زوجة بطل العمل، مؤكدة أن قصة العمل تتضمن أحداثًا شيقة ومختلفة، لافتة إلى أن معظم مشاهدها تعتمد على الفلاش باك، حيث تظهر الأحداث أنها متوفية لذلك يمر بطل العمل الذي كان يحبها جدًا بأزمة نفسية ليخرج منها بصعوبة طوال الأحداث.

وأضافت أنها تحب العمل مع الفنان فتحي عبدالوهاب، الذي تستمتع بالعمل معه، ويُعد التعاون الثاني لهما بعد تعاونهما في مسلسل "القاهرة كابول" ويعتبر سببًا في تكوين علاقة الصداقة بينهما بحكم اجتماعهم لفتة طويلة للتدريب على رقصة التانجو بمشهدهما في رمضان قبل الماضي.

وأكدت إيناس كامل، أنها كانت تتمنى تكرار التعاون مع فتحي عبدالوهاب، الذي وصفته "بالعبقري السلس" لذلك بعدما علمت أن مشاهدها بالكامل معه في "بيت فرح" مما زاد في شعورها بالسعادة والحماس، لافتة إلى أنها كانت ستسافر ولكنها سعت لترتيب الأوقات عندما عُرِضَ عليها العمل التي وجدت أن كل عناصر النجاح توافرت فيه من مخرجة وفريق عمل، وهو ما نجحت فيه بمساعدة صنَّاع المسلسل الذين تمسكوا بها لأداء هذا الدور.

وعن الصعوبات التي واجهتها، قالت إن ضغط التصوير بالتزامن مع العرض من أكثر الصعوبات التي تواجه أي فنان، ولكن مع الممارسة شعرت أنهم اعتادوا على التصوير على الهواء، وأصبح الطبيعي لهم، مثلما حدث العام الماضي بمشاركتها في مسلسل "إلا أنا" وكان التصوير على الهواء بالتزامن مع العرض.