الإثنين 30 يناير 2023 01:56 مـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد الشامي يزور مستشفى سرطان الأطفال… شاهد

شارك الفنان أحمد الشامي، صورا جديدة له من أحدث ظهور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر أحمد الشامي من مستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧، ووجه الشكر لكل مسئولي المؤسسة، وطالب الشباب بالتبرع سواء بشكل مالي أو بزيارة الأطفال.

ويستعد الفنان أحمد الشامي، لتصوير دوره في مسلسل "الدفعة" خلال أيام مع المخرج كريم العدل ويظهر بشخصية مختلفة وذلك بعد نجاح مسلسل دايمًا عامر والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي.

وتدور أحداث مسلسل الدفعة حول شخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة يجسده طارق لطفي ويحقق في العديد من الجرائم، ويدخل في صراعات ومواقف مثيرة مع شريف سلامة الذي يظهر أيضًا كأستاذ جامعي، وذلك في إطار تشويقي مثير.. والذي من المقرر البدء في تصويره خلال أيام وسيتم طرحه علي إحدي المنصات الإلكترونية وبطولة طارق لطفي، شريف سلامة، أحمد الشامي، ندي موسي، إخراج كريم العدل.

وكانت آخر أعماله مسلسل "دايما عامر" من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وكتابة ايمن سليم ومايكل عادل، وشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله وأحمد الشامي ومحمد ثروت وكريم عفيفي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.

وطرح أحمد الشامي، أغنية جديدة مع فريق واما بالتزامن مع موسم الصيف الحالي بعنوان (مش حلوة بس)، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وإنتاج نجوم ريكوردز وهاي واي برودكشن.

ويقوم أحمد الشامي بالتحضير لطرح أغنية ثانية مع فريق واما ولكن لم يتم الاستقرار على اسم الأغنية حتى الآن.