الجمعة 27 يناير 2023 03:57 مـ 6 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر حادث تصادم سيارة مع تروسيكل عند كوبرى إدفو بأسوانفي ذكرى ميلاده.. تعرف على الموسيقار العالمي موتسارت تلميذ باخ الذي قاد أكوركسترا في السابعة من عمرهالأرصاد: أجواء مغبرة على شمال البلاد ورياح وأتربة على أغلب أنحاء الجمهوريةتقرير.. نجوم دخلوا سجن أحمد حجازي.. تعرف عليهمخاص| تحديد موقف شيكابالا والمثلوثي من مباراة الزمالك وفيوتشرخاص| إنبي يطلب نجم الأهلي وكولر يحسم موقفهفي أقل من 24 ساعة.. ”بدي حدا حبو” لنانسي عجرم تحقق ربع مليون مشاهدة وتصبح تريند رقم 9 على يوتيوبويل سميث يعود إلى هوليوود من خلال علاء الدين 2جامعة أسيوط تنظم احتفالية بمناسبة عيد الشرطة بحضور المحافظ والقيادات الأمنية والدينية والشعبيةانفوجراف| ”الزراعة في أسبوع” نشرة الحصاد رقم ١٢٧ لأنشطة الوزارة في الفترة من ٢٠ إلى ٢٦ ينايرطلب مناقشة بالشبوخ حول إدراج فحص تحليل المخدرات للمقبلين على الزواج”بيطري الشرقية”: ضبط 10 أطنان لحوم و دواجن فاسدة

المحافظات

بدلًا من إعدامها.. صاحب مزرعة دواجن يتبرع بـ17 ألف كتكوت لتوزيعها على الأهالي بالمنصورة

قام صاحب إحدى مزارع الدواجن بمنطقة حي الفردوس بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، بالتبرع بـ17 ألف كتكوت لتوزيعها على الأهالي وسط إقبال كبير من المواطنين في المنطقة التي تعد من الأماكن الشعبية في مدينة المنصورة.

وأضاف شهود عيان من الاهالي انهم فؤجئوا بسيارة محملة بالكتاكيت بالوقوف في مدخل حي الفردوس بمدينة المنصورة والاعلان عن توزيع الكتاكيت على الاهالي، ليتضاعف عدد المارة من الاهالي لأحضار ما يأخذوا فيه الكتاكيت.

وعبر الاهالي عن فرحتهم مطالبين اصاحب المزارع بتوزيعها مجانا بدلاً من إعدامها.

وقد أعلن اتحاد منتجي الدواجن أن هناك أزمة في قطاع الدواجن، بسبب عدم توفر الأعلاف وارتفاع أسعاره، مما دفع المربين لإعدام الكتاكيت أو التصرف في بيعها.