الأحد 29 يناير 2023 06:16 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة المنيا الأهلية تُشارك في أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية بــ ”الجلالة”ساسولو يفوز على ميلان ويوفنتوس يخسر أمام مونزا في الدوري الإيطالينائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا يعقد اجتماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية أون لاين”للتهنئة بعيد الشرطة الـ 71”.. وزير الداخلية يستقبل وزير الدفاع ورئيس الأركانتداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمراتحاد الكرة المصري يوقف التعامل مع رئيس الزمالك ويحيله للجنة الانضباطوزارة التخطيط تعلن النتائج النهائية لمُبادرة ”حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العامبيولي: لن نفوز بالدوري الإيطالي وعلينا التركيز بدوري الأبطال والاستعداد للديربيالأهلي المصري يعلن جاهزية الشحات وعبدالمنعم وهاني لمواجهة اوكلاند سيتي بمونديال الأنديةسكرتير مساعد البحر الأحمر يناقش مستجدات صندوق التنمية المحليةصحة المنيا تنظم قافلة طبية بمركز سمالوط غدًامصرع 3 عمال داخل بيارة صرف صحي في المنيا

حوادث

غدا استئناف محاكمة عريس الإسماعيلية


تستأنف محكمة جنح قسم ثان بمحافظة الإسماعيلية، جلسات محاكمة زوج مها المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية، بعد إعطاء مهلة أسبوعا كاملا لمحامي المتهم للاطلاع علي أوراق القضية.

وكان المستشار عمر حسن عبدالمجيد نصار، رئيس محكمة جنح قسم ثان الإسماعيلية، قد قرر تأجيل محاكمة عبدالله . أ، زوج عروس الإسماعيلية، والمتهم بالاعتداء بالضرب المبرح على زوجته وحبسها 15 يوم داخل شقة أخيه، إلى 23 أكتوبر للاطلاع على أوراق القضية.

وكانت أولى جلسات محاكمة زوج عروس الإسماعيلية، قد بدأت اليوم، بمحكمة جنح الإسماعيلية، ووجهت فيها النيابة اتهامات له بالاعتداء بالضرب المبرح على زوجته.

وكشفت مصادر نيابية بمحافظة الإسماعيلية في تصريحات خاصة للنهار، البنود التفصيلية للاتهامات الموجهة لزوج عروس الإسماعيلية، وفقا لأوراق القضية رقم 9064 لسنة 2022 جنح ثان، المعروفة إعلاميا بالاعتداء على عروس الإسماعيلية.

وكشفت مصادر نيابية أنه وفقا للتحقيقات التي ما زالت تجري في القضية المعروفة إعلاميا بالاعتداء على عروس الإسماعيلية؛ يواجه الزوج المتهم بالتعدي، اتهامين بالضرب والاحتجاز.

وأوضحت المصادر، أن التهمة الأولى الموجهة للزوج؛ هي احتجاز المجني عليها "مها محمد"، بدون أمر أحد الحكام، بأن قام باحتجازها في منزل أحد ذويه مقيِّدًا حركتها.

كما يواجه المتهم، في القضية تهمة: إحداث الإصابات المبينة بالتقرير الطبي عمدا بالمجني عليها، والتي أعجزتها عن أشغالها مدة لا تزيد عن 20 يوما، حيث أنه قام بصفعها على وجهها، ولكمها في عينيها اليسري، وانهال على رأسها بالضرب؛ حتى أحدث إصابتها على النحو المبين بالتقرير.

وقال عريس الإسماعيلية في التحقيقات، إن زوجته كانت دائمة التهديد له في حالة وقوع أي مشاجرة بينهما باستدعاء ريهام سعيد وافتضاحه عبر القنوات الفضائية، وكانت تقول له من بعد واقعة " علقة الكوافير"، :" والله لاطلع اعملك بث".

أقوال عريس الإسماعيلية

ووفقا لما جاء بأقوال عريس الإسماعيلية فإن زوجته كانت غير راضية على عيشتها معه وتطلب الطلاق في كل خلاف، وتذهب لأسرتها، وتترك منزل الزوجية لمدة تصل إلى 40 يوما، وهو السبب الذي دفعه لرفض ذهابها إليهم حفاظا علي بيته من الخراب والاحتفاظ بعلاقته بزوجته.

و خلال التحقيقات زعم عريس الإسماعيلية اصطدام المجني عليها بأثاث منزلها، وانكر كل الاتهامات التي وجهتها العروس له في التحقيقات.

وكان عبد الله أحمد مصطفي، تاجر خضار، زوج مها محمد المعروفة إعلاميا بـ عروس الإسماعيلية، قد أدلي باعترافاته أمام نيابة ثان، علي مدار الأيام القليلة الماضية.

اتهام شقيق عريس الإسماعيلية

وكشفت مصادر رسمية ، تفاصيل جديدة بشأن اتهام شقيق عريس الإسماعيلية، ويدعى "مصطفى"، في قضية سرقة بالإكراه و محاكمته بالسجن.

ونفت المصادر ، ما نشر ببعض المواقع الإلكترونية بشأن اتهام “ مروان” “ شقيق عريس الإسماعيلية وصاحب المقولة الشهيرة “ كل حمام يا بيه”، في قضية سرقة.

استدعاء شقيق عريس الإسماعيلية

وأكدت المصادر أنه تم استدعاء شقيق عريس الإسماعيلية؛ للاستماع إلى أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات في واقعة الاعتداء علي مها زوجة شقيقه المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية بالضرب المبرح.