الإثنين 30 يناير 2023 06:58 مـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأندية الأكثر تتويجاً بالدوري الإيطالي.. نابولى يبحث عن اللقب الثالثالقرآن فى القلوب.. الجامع الأزهر يتصدى لخطاب الكراهية غدا بملتقى شبهات وردودالإسماعيلى يكثف جهوده للتعاقد مع والتر بواليا قبل غلق باب القيد الشتوىالزمالك يكثف مفاوضاته مع بيراميدز لحسم صفقة عبد الله السعيد قبل غلق باب القيدوزير الخارجية يتوجه اليوم إلى موسكو لبحث الأزمة الروسية الأوكرانيةرئيس جامعة المنوفية يتابع أعمال لجنة التميز الحكومى ومركز القياس والتقويملحسم صفقة عبد الله السعيد..الزمالك يكثف مفاوضاته مع بيراميدز قبل غلق باب القيدهل يكذب رئيس الوزراء البريطاني السابق جونسون علي فلاديمير بوتين ؟الفريق أسامة ربيع: 45.6% زيادة فى حجم إيرادات قناة السويس عن العام الماضىحبس ياسر قرشي صاحب واقعة ”اتجوزوا بسرعة يا شباب” سنة و10 آلاف جنيه غرامةبلقيس فتحي تحيي حفل غنائي يوم 8 فبراير بدبيكوريا الجنوبية واليابان تجريان مشاورات بشأن قضية العمل القسري

فن

مهرجان القاهرة السينمائى يعلن عدد شاشات عرض أفلام دورته الـ44

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عدد شاشات العرض التي من المقرر أن تستضيف عروض الأفلام المشاركة في الدورة الـ 44، التي ستقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

أوضح المهرجان أن إجمالي عدد شاشات العرض هم 8، موزعين كالآتي: 3 قاعات تابعة لدار الأوبرا المصرية (المسرح الكبير -المسرح الصغير- مسرح النافورة)، وقاعتي سينما ومسرح الهناجر بساحة الأوبرا، وقاعتي سينما الزمالك، وقاعة إيوارت بمركز التحرير الثقافي في الجامعة الأمريكية بميدان التحرير.

يشار إلى أن الدورة الـ 44، هي العام الثاني على التوالي الذي يتعاون فيه المهرجان مع الجامعة الأمريكية، إذ استضافت قاعة إيوارت العام الماضي عدة عروض وفعاليات أخرى، حظيت بإقبال جمهور المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين بباريس "FIAPF".