الأحد 5 فبراير 2023 04:40 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

عاجل..كولر يوجه رسالة هامة لنجم الأهلي قبل لقاء أسوان

يستعد النادي الأهلي للقاء أسوان غداً في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز علي ملعب الأهلي والسلام في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

وأستقر السويسري مارسيل كولر علي التشكيل المبدئي للفريق غداً أمام اسوان، حيث قرر الإعتماد علي العديد من اللاعبين المميزين في الفريق لضمان إقتناص الثلاث نقاط من أسوان في ظل الصفقات الرهيبه التي أبرمها الخصم قبل الموسم الجديد 2022-2023.

وقال مصدر مطلع من داخل القلعة الحمراء، أن كولر أعطي تعليمات مشدده لمحمد عبدالمنعم قبل لقاء غدا، وأهمها أن يراقب المهاجم القوي ماليك إيفونا طوال ال90 دقيقة حتي لا يخترق ويهدف.

وشدد السويسري مارسيل كولرعلي لاعبي الفريق خصوصاً المدافعين،بضرورة مراقبه الإفريقي ماليك إيفونا،لإنة يشكل خطر كبير علي خط دفاع الفريق والمرمي.

وجدير بالذكر أن إيفونا كان يلعب في صفوف النادي الأهلي منذ عده أعوام،وكان مصدر رعب للكثير من المدافعين في الدوري المصري لتمكنه بشكل كبير من المراوغه والمرور، ورحل اللاعب في فترة رئاسة محمود طاهر، وتم بيعه لأحد الأندية الصينية مقابل مبلغ كبير.

وشاهد عبدالمنعم العديد من مقاطع الفيديو الخاصة باللاعب خصوصاً بعد إنتقاله لنادي أسوان، لمعرفه طريقه اللعب التي يتبعها وتحركاته الذكيه بين المدافعين.

وفي خط الدفاع يعتمد كولر بشكل كبيرعلي اللاعب محمود متولي لقدرته علي بناء هجمات منظمة،وسرعة نقل الكرة بشكل مميز،علي الرغم من غيابه عن الملاعب الموسم الماضي بسبب الإصابه، وكان يشارك متولي بشكل أساسي مع الفريق وأيمن أشرف وياسر إبراهيم كانوا علي دكه البدلاء تلك الفترة،واستطاع اللاعب ان يثبت جدارته بشكل ملحوظ مع كولر.