الإثنين 6 فبراير 2023 10:12 مـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مايان السيد تهنىء دنيا سمير غانم بنجاح «أنستونا»: أحلى زلابية

حضرت الفنانة مايان السيد مسرحية «أنستونا» للنجمة دنيا سمير غانم.

وشاركت مايان السيد جمهورها بصور لها بعد انتهاء العرض، حيث التقت بدنيا سمير غانم وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام: "أحببت كل ثانية في العرض يا أحلى زلابية"، وباركت لكل المشاركين في العمل. زلابية"، وباركت لكل المشاركين في العمل.

وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

المسرحية تضم 5 أغانٍ، تقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

و"أنستونا" التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهى تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

وقسمت أسعار تذاكر المسرحية إلى 5 فئات، الفضية 250 جنيها، والذهبية 400 جنيه، والذهبية بلس 550 جنيها، البلاتنيوم 750 جنيها والـvip 1250 جنيها.