الإثنين 6 فبراير 2023 08:27 صـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

منة عرفة والمهندس شريف حمودة ضيفا الحلقات المقبلة من برنامج أنا سعيد

تحل الفنانة منة عرفة، ضيفة في الحلقة المقبلة من برنامج أنا سعيد للإعلامي سعيد جميل، وذلك في 25،26 أكتوبر، عبر شاشة القاهرة والناس، كما يشهد البرنامج مشاركة المهندس شريف حمودة.

ضيوف حلقات برنامج أنا سعيد للإعلامي سعيد جميل

واستضاف برنامج أنا سعيد للإعلامي سعيد جميل، في الحلقات الأولى المذيع الشهير أسامة منير، بالإضافة إلى حضور الكاتبة ياسمين الخطيب، والصحفي محمود الضبع.

وتدور فكرة برنامج أنا سعيد حول المشكلات الاجتماعية التي يواجهها الرجال والنساء في المجتمع المصري، وذلك في إطار اجتماعي خفيف، كما يسلط البرنامج الضوء على قصص وحالات حقيقية حدث بالفعل، ويخاطب كافة فئات المجتمع المصري.

طلاق منة عرفة من محمود المهدي

وكانت منة عرفة أعلنت مؤخرًا خبر انفصالها عن محمود المهدي، بعد فترة قصيرة من زواجهما رسميًا، وتعد الطلقة الثالثة لها من محمود المهدي، بينما رفضت التعليق على الاتهامات التي نشرها بشأن سرقتها لأمواله، وتدخل والدتها، وأنها كانت سببًا في فشل الزيجة.

أعمال الفنانة منة عرفة

ويُعد مسلسل شارع 9، آخر أعمال للفنانة منة عرفة، والذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين المميزين منهم: رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي أحمد جمال سعيد، حسام فارس، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، مفيد عاشور، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، والعمل من إخراج محمد عبد الخالق.