الأحد 29 يناير 2023 09:19 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعيةعاجل.. عملاق فرنسي يعلن التعاقد مع نجم أسود الأطلساجتماع تنسيقي لمسئولي «فيفا» مع بعثة الأهليالوحدة المحلية لمدينة الغردقة تنفذ حملات تفتيشية للمرور على المنشآت السياحيةمصرع شخص وأثنان آخرين بعد مشاجرات دامية بجبال البرامية بأسوان

فن

غنى أمام المقابر.. هجوم حاد على أحمد سعد والمطرب يتجاهل الرد

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول الفنان أحمد سعد خلال الساعات الماضية، بسبب حفله الأخير الذي أحياه قبل يومين، في إحدى الجامعات الخاصة في محافظة بني سويف.

الحفل الذي أحياه أحمد سعد في محافظة بني سويف، لم تثار حالة الجدل حوله بسبب الحفل ذاته ولكن لأن مسرح «سعد» كان ملاصقًا للمقابر، وكشفت إحدى اللقطات الأفقية الواسعة من صور الحفل أنه كان يغني وخلفه المقابر.

وزادت حالة الجدل حول أحمد سعد، وتعرض للهجوم من نشطاء السوشيال ميديا، بعدما تداولوا هذه الصورة المثيرة، وشنوا هجومًا حادًا عليه.

وفي الوقت ذاته لم يخرج أحمد سعد، بأي تصريح عبر أي وسيلة، ليرد به على حالة الجدل التي أثيرت حوله في هذا الحفل.

أحدث أعمال أحمد سعد

كان الفنان أحمد سعد قد وجّه رسالة شكر لجمهوره، بسبب تصدره تريند رقم 1 في مصر، وفي جميع الدول العربية كله بعد نجاح أغنيته "عليكي عيون" التي تخطت حاجزالـ 10 ملايين مشاهدة حتى الآن.

ونشر أحمد سعد برومو أغنية "بنادي عليك" عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وعلق قائلا: "بفضل حبكم شكرا جمهوري الحبيب.. بعد نجاح عليكي عيون انتظروا بنادي عليك تاني أغنية من ألبوم وسع وسع الأربعاء الساعة 8 على يوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية".