الأحد 29 يناير 2023 09:56 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

رياضة

رضا عبد العال: شادي حسين يلعب على أي حد في الأهلي.. وسيراميكا هيفوز على الزمالك

تحدث رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، عن مواجهة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، والتي ستجمع بين الفريقين يوم 28 أكتوبر في الإمارات.

تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية: حمزة المثلوثي لو لعب مكان محمود الونش في تشكيل الزمالك أمام الأهلي هتبقى كارثة، والأهلي مش من حقه الاعتراض على عودة حسام عبد المجيد من المنتخب الأولمبي للزمالك في هذا اللقاء.

وتابع: أتوقع فوز سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك بالجولة المقبلة في الدوري، والأهلي محظوظ بمواجهة أسوان بالجولة الثانية.

وأشار: شادي حسين يلعب على أي مهاجم في الأهلي، وكنت أتوقع نجاحه وتألقه في الكرة المصرية منذ أن كان في سيراميكا.

وعن مصطفى شلبي صفقة الزمالك الجديدة، قال:“سيكون رمضان صبحي جديد في الكرة المصرية، وهو يملك إمكانيات رائعة تؤهله للنجاح مع الزمالك مستقبلا.

كولر يفكر في تغيير مركز برونو سافيو

وفي سياق آخر، يفكر كولر في إعادة البرازيلي برونو سافيو إلى اللعب في مركز الجناح، ضمن تشكيل الأهلي خلال مباراة أسوان المقبلة، بدلًا من اللعب في مركز صانع الألعاب.

ودفع كولر بالبرازيلي في مركز صانع الألعاب خلال مباراة الإسماعيلي الماضية، التي أقيمت في مستهل مشوار الفريق الأحمر في مسابقة الدوري الممتاز.