الخميس 2 فبراير 2023 05:38 مـ 12 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الدقهلية: ”تصميم مجلة حائط ” ورشة عمل تدريبية بمركز شباب ميت سويد« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» ورشة تدريبية لفرق الجوالة بالدقهليةمكتبة الإسكندرية تطلق سلسلة تراث الإنسانية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب”غرفة الإسكندرية” تناقش جدوي محطات الطاقة الكهروضوئية في الأسواق بمصرمحافظ الدقهلية يوجه بالدعم والرعاية الصحية لطفلة المطرية وأسرتهاصحة الدقهلية: ختام فعاليات دورة ”تدريب أطباء العمليات على احتياطات مكافحة العدوى”الدقهلية: استمرار فعاليات القافلة الطبية لأهالينا في شمال سيناء لليوم الخامس على التواليدراسة حول العنف الأسرى أمام مجلس الشيوخ.. الأحدأكثر من 100 ميدالية تضاف إلى رصيد الزمالك في بطولة كأس مصر لجمباز الترامبولين 2023أبها يفوز على الخليج في الدوري السعوديوزير الزراعة ومحافظ المنوفية يبحثان تسهيل إجراءات تخصيص اراضي للمشروعات التنموية وحياة كريمةالجامعة العربية تدين الاعتداء على كنيسة ”حبس المسيح” بالقدس

حوادث

السجن المؤبد لعامل قتل شخصا بسكين بسبب خلافات بسوهاج

فضت محكمة جنايات سوهاج اليوم السبت بمعاقبة المتهم " م.ع" عامل بالسجن المؤبد بعد اتهامه بقتل المجنى عليه " م.م" بأن انهال عليه طعنا بالسكين في رقبته حتى فارق الحياة بدائرة مركز البلينا.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم وسامر ذو الفقار بأمانة سر محمد فاروق هاشم.

تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز البلينا عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بمقتل المجنى عليه أثر طعنه بالسكين في رقبته وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة، وكشفت تحريات المباحث وجود خلافات بين المتهم والمجنى عليه قام على إثرها باستلال سكينا وانهال عليه طعنا بالسكين في رقبته حتى فارق الحياة..

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.