الأحد 29 يناير 2023 08:40 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعيةعاجل.. عملاق فرنسي يعلن التعاقد مع نجم أسود الأطلساجتماع تنسيقي لمسئولي «فيفا» مع بعثة الأهليالوحدة المحلية لمدينة الغردقة تنفذ حملات تفتيشية للمرور على المنشآت السياحيةمصرع شخص وأثنان آخرين بعد مشاجرات دامية بجبال البرامية بأسوانإنطلاق فعاليات القافلة الطبية الدولية المجانية الشاملة لعمليات العيوب الخلقية بالمستشفى الجامعى بأسوانعاجل.. انتقال ناصر منسي للزمالك لم يتم بشكل نهائيفينيسيوس يتعرّض لظلم تحكيمي في إسبانيا.. الأرقام تؤكدالمستشار الألماني شولتس يسير علي درب ماكرون ويؤكد ضرورة التواصل الهاتفي مع فلاديمير بوتين

فن

سايبة حواجبى ومش هنفخ شفايفى.. زينب غريب تكشف سر عدم خضوعها لتجميل

نشرت الفنانة زينب غريب تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تعلن فيه عن السبب الحقيقي وراء عدم خضوعها الى عمليات تجميل.

وقالت زينب غريب : “مش معني إني معملتش عمليات تجميل في وشي، ولم ولن أنفخ الشفة العلوية بالرغم من عدم تناسقها مع الشفة السفلية تضامنا مع نظرية أثر الفراشة، وسايبة حواجبي على طبيعتها، علي أمل الرجوع للطفولة البريئة ولم تأت بنتيجة فعالة مؤكدة.. وأن ده يكون سبب بطريقة أو أخري لتمثيلي شخصية (أمل) مدبرة المنزل أو عاملة النظافة في مسلسل (اتزان) لأنها مهنة أفتخر أني مارستها وشعرت بمدي حساسيتها وإرادة من يعمل بها، الحقيقة حتى وأن لم تظهر في الدراما كاملة، بس في قلبي وخيالي موجودة زي جدور الشجر هي فرصة حقيقية من الحب والأمل ليا ولكل المشاهدين، وصوت في عقلي بيقولي هتبقي زي فيلم سندريلا أو فيلم افواه وارانب ودي أرزاق".

وأوضحت زينب غريب : “خصوصا إن المسلسل بيسلط الضوء على المرض النفسي واضطرابات المزاج وتأثيرها مقابل وصم المجتمع للمريض في أي طبقة اجتماعية مهما كانت، احترامي وتقديري لكل من يعمل في مساعدة الآخرين، عاملة تنظيف أو مدبرة منزل، أنتم فعلا الأمل بما تعني الكلمة”.

أبطال مسلسل أتزان

ويشارك في بطولة مسلسل “اتزان” كل من ركين سعد، صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، والمسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

أعلن منتج مسلسل اتزان عن طرحه قريبًأ حصريًا على منصة Watch It، ويعتبر المسلسل ثالث إنتاجات المنصة الأصلية.

وصرّح المنتج كريم آدم عن تجربة إنتاج المسلسل وقال:" السيناريو يخوض في جوانب نفسية عميقة، وأرى أن العمل يقدم تجربة جديدة ومميزة للمشاهد وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".