الأربعاء 8 فبراير 2023 08:30 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

3 مطبات تشكل خطر علي كولر مع الأهلي

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل رائع جداً منذ تولي مارسيل كولر تدريب الفريق حيث اقصي النادي الأهلي الاتحاد المنستيري بعد الفوز في لقاء الذهاب والإياب بدور32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا،ومن ثم عبور مطب الإسماعيلي في الجولة الأولي بالدوري المصري الممتاز،وفي اللقاءات الوديه خاض الفريق 3 مباريات وديه مع بتروجيت وأسوان وطلائع الجيش فاز في مبارتين وتعادل في واحده فقط،وذلك يؤكد أن إداه النادي الأهلي تعاقدت مع مدرب ذو خبرة.

وبعد إنتهاء لقاء الأهلي والإسماعيلي بدأت المؤمرات تشكل خطرعلي كولرمع الفريق الأحمر :

بعد إنتهاء لقاء الأهلي والإسماعيلي ظهر أحمد حسام ميدو علي قناه المحور معلقاً علي ما حدث في المباراة وقال ان فريق الدرويش تعرض إلي ظلم تحكيمي بشكل ملحوظ،والفريق الأحمر لا يقدم أداء ممتع مع السويسري مارسيل كولر.

هناك العديد من النجوم التي كانت تشارك بشكل أساسي الموسم السابق قبل تولي كولر،والأن يجلسون علي دكه البدلاء مثل أفشة والسولية والشحات وحسام حسن ومحمد هاني وبشكل كبير قد يلقي السويسري الكثير من الإعتراضات خلال الفترة القادمه حال عدم مشاركة تلك النجوم مرة أخري،وظهرت شخصيه مارسيل كولر القوية منذ تولي قيادة الفريق حيث لم يميز لاعب عن لاعب ويطبق المكافاه والعقاب فهل سيستطيع الاستمرار في تولي زمام الأمور في ظل تلقيه اعتراضات بشأن هؤلاء النجوم، وهل إدارة الأهلي ستدعمه في قراراته أم ستقف مع اللاعبين ضده؟.

تعرض النادي الأهلي لهجوم من جماهيره علي الصفقات التي أبرمها الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية ولم يتم الإستفاده بها حتي الأن حيث لم ينضم مصطفي سعد ميسي إلي قائمة الفريق في أي لقاء،وسافيو شارك في 3 مواجهات ولم يظهر بالشكل المرضي،وهدف الفوز أمس أمام الإسماعيلي سجله البديل شادي حسين.

وشنت وسائل الإعلام هجوماً علي الصفقات التي أبرمها الفريق الأحمرخلال فترة الإنتقالات الصيفية والتي يراها الجماهير إنها غير مفيده للفريق ذلك يحدث تضارب بين مجلس الإدارة والمدير الفني كولر المطالب بالظهور بشكل مميز خلال الفترة القادمة وتطوير أداء اللاعبين.